مصرع مواطن وإصابة 8 في حادثين بالبحيرةخلال احتفال الذكرى الخامسة.. فيلم تسجيلي تحت عنوان "استكمال الحلم" بحفل قناة السويسرئيس هيئة قناة السويس: أطلقنا مشروع الاستزراع السمكي على مساحة 7500 فدان ونسعى للتصدير بأسواق الاتحاد الأوروبيرئيس هيئة قناة السويس: تمكنا من تحقيق معدلات استثنائية خلال أزمة كورونا.. ونشكر الرئيس السيسي لدعمهبعد يومين من جهود الإنقاذ النهري.. انتشال جثة طالبة الثانوية المنتحرة في النيل بسمنودرئيس هيئة قناة السويس: 90 ألف سفينة عبرت منذ افتتاح القناة الجديدة بإيرادات 27.2 مليار دولارالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزية"رئيس هيئة القناة": لا يوجد ممر منافس لقناة السويس في العالم .. والأنفاق ستعمل طوال اليوم بدءا من الأحدبدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية السبت المقبلرئيس هيئة قناة السويس: بدء طرح الوحدات السكنية بمدينة الإسماعيلية الجديدة خلال شهرينأحلام تطمئن على حالة مديرة منزل هيفاء وهبي بعد الانفجار.. والأخيرة تردنادر حمدي يقدم العزاء للشعب اللبناني في ضحايا الانفجاربعد صورته في ملعب التنس.. هنا الزاهد لأحمد فهمي: "فخورة بيك"ماجي بوغصن عن انفجار بيروت: "مش مصدقة ولا تفسير من الدولة ولازم محكمة دولية"وفقا لـ"IMDB".. أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما العالمية "عليك مشاهدتها"ويزو تحيي ذكرى الفنانة ميرنا المهندسزوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها: "العمر كله ليكي"إنجي وجدان لوالدتها: "أنا من غيرك ولا حاجة"فيديو وصور.. نجوم "سيد درويش" يحتفلون بعيد ميلاد لقاء سويدانفي ذكرى ميلاد طلال مداح.. 6 نجوم ماتوا على خشبة المسرح

محافظ أسوان: إزالة تعديات على 15 فدان بقريتى العطوانى و قورته.. صور

   -  

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتائج الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأكد محافظ أسوان فى بيان على إزالة حالتي تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحات وصلت إلى 15 فدان و1 قيراط وذلك بقريتى العطوانى بمركز إدفو وقرية قورته بمركز نصر النوبة.

وشدد محافظ أسوان على ضرورة التعامل الحازم للقضاء على كافة أشكال التعديات وتحويل جميع المخالفين إلى النيابة العسكرية لإتخاذ الإجراءات القانونية والعقوبات المشددة ضدهم لضمان سيادة القانون وتطبيقه على الجميع دون إستثناء.

كما أشار المحافظ أسوان إلى أن إجمالى حالات التعدى التى تم إزالتها خلال فترة الحظر (بداية من 25 مارس الماضى وحتى الآن ) بلغت  634 حالة تعدى، منها 554 حالة تعدى على أراضى البناء بمساحة 511 ألف و 171 م2 ، بجانب 80 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة تقريبية 206 فدان، وهو الذى يتوازى مع إزالة 409 حالة تعدى متنوعة تم رصدها قبل فترة الحظر .

WhatsApp Image 2020-07-02 at 12.03.10 PM (1)
WhatsApp Image 2020-07-02 at 12.03.10 PM (2)
WhatsApp Image 2020-07-02 at 12.03.11 PM (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة