أمطار خفيفة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةبراتب 2500 جنيه.. "القوى العاملة" تتلقى طلبات التقديم على وظائف بالقليوبية الأحد"الشكاوى الحكومية" و"التضامن" تحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها القعيدبرلماني: فرض الضرائب على مواقع التواصل يحتاج لتطوير آليات المراقبة والتحصيلإصابة شخصين في حادث تحطم طائرة "شراعية" من طراز "أبولو" بالجونةوفد من وزارة الهجرة يستقبل جثماني المصريين ضحيتي جريمة القتل بالسعوديةإصابات كورونا والوضع الاقتصادي.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعيقبل مواجهة اليوم.. المصري والزمالك سجل حافل بالمباريات المثيرةتشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوريتشكيل المصري المتوقع أمام الزمالك اليوم في الدوريمفاجأة.. رمضان صبحي خارج الأهلي لنهاية الموسمالطلائع يواجه الإنتاج الحربي وديًا السبت استعدادًا لعودة الدوريالطلائع يجهز البدلاء لودية الإنتاج الحربي استعدادًا لبيراميدزأسوان يُجرى مسحة كورونا غدًا استعدادًا لمواجهة المقاصةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لإنبيالأهلى يترقب رد هيديرسفيلد لحسم تمديد إعارة رمضان صبحيأحمد حجازي يغلق باب العودة إلى الأهليحمو بيكا تريند للمرة الثانية بعد تلعثمه فى الغناء باللغة الإنجليزية.. شاهدشاهد.. أول تعليق من نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروتلو مكنتش انت تدلعني.. أحمد فلوكس يمازح جمهوره |شاهد

10 يوليو المرحلة الأخيرة من رفع أبحاث طلاب سنوات النقل بجامعة سوهاج

   -  

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، أنه تحدد يوم 10 يوليو المقبل ، بداية المرحلة الثانية لرفع الابحاث للطلاب، وتستمر حتى 15 يوليو وذلك لجميع الكليات، موضحا أن تلك المرحلة هى الأخيرة لاستقبال الأبحاث حيث أن الطلاب الراسبين فى تلك المرحلة أو من يتخلف عن رفع أبحاثه لن يكون له فرصة أخرى وسيعتبر راسبا فى المادة .

وأوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أنه على الطلاب الذين لم يسجلو على المنصة من قبل ، أو الراسبين (لم تقبل بحوثهم ) القيام بإعداد بحوثهم فى أى موضوع من الموضوعات الخاصة بالمقرر الدراسى ، والتى اعلنت من قبل ، ويحق للطالب اختيار نفس الموضوع الذى أعد فيه البحث مسبقا، أو اختيار موضوع جديد من نفس الموضوعات، مع التأكيد على أن الجامعة لن تقبل الأبحاث المتشابهة حيث سيطبق عليها تحديد نسب الاقتباس .

وأوضح الدكتور أحمد مسعود المشرف على المنصة الإلكترونية، أن الدخول على المنصة فى المرحلة الثانية سيشمل الطلاب المتخلفين عن التسجيل من المرحلة الاولى، حيث سيقوم الطالب بتسجيل حسابه ورفع الابحاث معا فى تلك الفترة، وستشمل أيضا دخول الطلاب المسجلين من المرحلة الاولى الذين تخلفوا عن رفع أبحاثهم أو رسبوا فى بحث ما طبقا لتقييم استاذ المادة، وهؤلاء يمكنهم الدخول على المنصة بنفس كلمة المرور المسجلة فى المرحلة الأولى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة