"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق7 آلاف طالب يسجلون رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمنظومة الشكاوى الحكومية ووزارة التضامن يحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصةقبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقففي صفقة انتقال حر.. إنتر ميلان يعلن ضم أليكسيس سانشيز نهائياالكنيسة تبدأ صوم السيدة العذراء غداً الجمعة: مسموح بأكل السمك.. ويستمر 15 يوماًنائب رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكلية التربية النوعية و المعهد الفنى للتمريض

إلتزام الأسواق الأسبوعية بالشرقية بالإجراءات الوقائية ضد كورونا

   -  

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بعقد إجتماع عاجل مع متعهدى الأسواق والسويقات للإتفاق على خطة عمل لتشغيلها أمام التجار والمواطنين مع مراعاة كافة الإشتراطات الإحترازية والوقائية ، ومنها تنظيم الدخول والخروج من وإلى السويقة ، ومراعاة المسافات البينية بين البائعين ومنع التكدس والتزاحم والتأكيد على إرتداء البائعين والمواطنين الكمامة الواقية أثناء التسوق ، وذلك حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة.

كلف المحافظ رؤساء المراكز بالمرور الميدانى على الأسواق والسويقات المقامة بنطاق كل مركز ومدينه وحى ، والوحدات المحليه القروية ، للتأكد من إلتزام التجار والمواطنين بالإجراءات الإحترازية وتفريق الباعه والمواطنين غير الملتزمين وفض السوق حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا .

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بمتابعة الأسواق بنطاق المركز فتم المرور على السوق الرسمى للوحدة المحلية بتلراك للتأكد من إنتظام التجار بإتباع كافة الإجراءات الإحترازية داخل السوق .

كما تم نقل سوق الثلاثاء على بحر صفط لتحقيق سيولة مرورية للسيارات بالطريق العام وفى شارع مجمع المدارس وشارع السكة الحديد خلال أيام الأسواق الأسبوعية ( الأحد / الإثنين / الثلاثاء ) والمزدحمة دائما بالباعة والمواطنين ونقلهم للسوق الجديد إبتداءاً من يوم الأحد القادم وسيخصص يوم الثلاثاء للسوق الرسمى للمدينة على بحر صفط مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية من حيث التباعد بين فرش التجار والمواطنين والإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية وفض السوق فى حالة عدم الإلتزام بتنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بفض سويقة بقرية صبيح التابعه للوحدة المحليه بالزرزمون لعدم إلتزام الباعة والمواطنين بالإجراءات الإحترازية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإشغالات برئاسة المركز ومتابعة سوق الخميس ببندر المدينة للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية كما تم التنبيه عليهم أنه فى حالة عدم الإلتزام بالإجراءات المتخذه سيتم فض الأسواق لتقليل فرصة العدوى بالإصابة بفيروس كورونا.

بفض سويقة بقرية صبيح  2
بفض سويقة بقرية صبيح  4
بفض سويقة بقرية صبيح  5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة