كنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

"مستشفى تمام التمام".. شهادات المرضى في "عزل فاقوس" بالشرقية (فيديو)

   -  

"مستشفى تمام التمام"، هكذا عبر محمد خيرى من مركز بلبيس في الشرقية، أحد المتعافين من فيروس كورونا، عن شكره على العناية الطبية التى وجدها فى مستشفى فاقوس للعزل، بإشراف المدير الدكتور محمد الناجى.

وأوضح فى مقطع فيديو عن أن التمريض والأطباء كان يولون كل الاهتمام بالحالات المصابة .

ويكمل المتعافى أحمد كمال، أنه اهتمام غير عادى من الطاقم الطبى بالمستشفى، لافتا إلى أنه عانى فى بداية الإصابة من بعض السلبيات التى وصفها بتصرفات فردية، إلا أنه فى عزل فاقوس وجد اهتماما ورعاية حتى تماثل للشفاء .

مستشفى فاقوس لعزل مرضى كورونا برئاسة الدكتور محمد ناجى الحيوان مدير المستشفى، عن خروج 13 حالة شفاء جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح مدير المستشفى، بأن هذه الحالات خضعت لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بهذه المستشفيات، مضيفا بأنه تم التنبيه عليهم باستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد على إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

واضاف الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، عن خروج 23 حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، من مستشفيات العزل بالمحافظة منها 2 حالة للمرة الأولى من مستشفى تلراك المركزي، بجانب 4 من مستشفى أولاد صقر المركزي، و 4 من مستشفى الصوفية المركزي، و 4 من مستشفى مشتول السوق المركزي، و 4 من مستشفى حميات سنجها بكفر صقر المركزي، و 3 من مستشفى أبو حماد المركزي، من بينهم شاب كان يحرص على شد أزر المرضى جميعاً فى يومهم الأول فى المستشفى وساهم فى رفع الروح المعنوية للمرضي، و 2 من مستشفى حميات الزقازيق، ليصل بذلك إجمالى عدد حالات الشفاء إلى 1783 حالة بالمحافظة .

منهم 284 بمستشفى السعديين، و 252 بمستشفى أبو حماد المركزي، و 197 حالة بعزل الزقازيق، ، و 117 بمستشفى منيا القمح المركزي، 126 بعزل فاقوس، 110 بمستشفى بلبيس، و 96 بمستشفى الإبراهيمية المركزي، و 78 بحميات الزقازيق، و 79 بمستشفى ههيا المركزي، و 64 بمستشفى الحسينية المركزي، و 59 بمستشفى أولاد صقر المركزي، و 54 بمستشفى حميات سنجها بكفر صقر المركزي، و 47 بمستشفى مشتول السوق المركزي، و 46 بمستشفى ديرب نجم المركزي، و 35 بمستشفى الصالحية الجديدة المركزي، و 31 حالات بالصدر، و 30 بمستشفى القرين المركزي، و 19 بمستشفى أبو كبير المركزى، و 17 من مستشفى القنايات المركزي، و 16 من مستشفى الزقازيق العام، و 7 من مستشفى الزوامل المركزي، و 6 بمستشفى الصوفية المركزي، و 2 بحميات فاقوس، و 2 من مستشفى تلراك المركزي .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة