مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا

محمد جمعة يشارك جمهوره صورة من العطلة الصيفية

-  
محمد جمعة


شارك الفنان محمد جمعة متابعيه صورة جديدة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"


وظهر محمد جمعة على شاطئ البحر فى إحدى المدن الساحلية خلال قضاء عطلته الصيفية وعلق على الصورة قائلًا " روقان❤️".

يذكر أن آخر،أعمال محمد جمعة مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون.


وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" ورضوان البرنس الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم عبد المحسن ويجسده إدوارد، وفتحي "أحمد زاهر"، و"نورا" ريم سامي".
 


View this post on Instagram

روقااااااااان

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة