مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا

أمي الخارقة.. ملك أحمد زاهر تهنئ والدتها بعيد ميلادها

-  
ملك زاهر

احتفلت ملك احمد زاهر  عبر حسابها بموبع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، بعيد ميلاد والدتها هدى زاهر. 

ونشرت ملك، صورة لها مع والدتها وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي المقربة الأبدية الي امي الخارقة الاكثر جمالا وقوة في العالم كله لن تتخيلي ابدا الي اي مدى يمكن أن يصل حبي لك ولا يمكنني أن اتخبل حياتي بدون ابتسامتك الغاليه ودعمك طول الوقت ونصائح الغاليه الرائعة كل يوم وروحك الجميله على الرغم من اننا متشابهين الي حد كبير في كل شيء حتى مظهرنا حافظي على جمالك وخليكي مشرقه ورفي الوحيد ".

وشارك أحمد زاهر في سباق الدراما الرمضانيه ببطولة  مسلسل البرنس مع  عدد من نجوم الفن.

إقرأ أيضا :

ملك أحمد زاهر توجه رسالة لوالدها فى يوم الأب العالمي


المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة