تدريبات تأهيلية لمصطفى فتحي في مران الزمالكطارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك«بن شرقي» و«أوناجم» يشاركان في التدريبات الجماعية للزمالكأوباما يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة5 أيام تفصل حمدي زكي عن العودة لتدريبات الإسماعيلي الجماعيةجوميز يقود مران المستبعدين من ودية مصرعادل فتحي: برنامج إعداد المقاولون يسير بشكل جيد.. وهدفنا العودة للمشاركة الأفريقية«كشري» يخطط لبداية قوية مع أسوان في أول اختبار رسميفايلر يرفض رحيل أحمد الشيخ عن الأهليرئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام ينعى ضحايا حادث انفجار بيروتشركة صينية للسيارات الكهربائية تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام في أمريكاالصين تعتزم توسيع الدعم للمصدرين في مواجهة تداعيات كورونا خلال النصف الثانيالمركزي الإماراتي يقر تيسيرا مؤقتا لقواعد السيولة وتمويل البنوك«البترول» تنفي علاقتها بالسيارة التي انقلبت بالطريق الدائريالاتحاد الدولي لـ"فورمولا-1" يعاقب ريسينج بوينت لتقليده سيارة مرسيدسوكيل ميتسوبيشي يكشف عن أسعار "إكسباندر" 7 راكب الجديدة في مصر.. صورمدير سوق المستعمل: "هناك حالة من التردد بشأن إعادة فتح سوق السيارات"وكيل أوبل يرفع أسعار جميع فئات جراند لاند الجديدة في أغسطسضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعة

عيد الأضحي .. منة فضالي تروج لفيلم زنزانة 7 .. شاهد

-  
منة وأحمد زاهر ونصال

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها صورا جديدة من كواليس فيلمها الجديد "زنزانة 7" وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة فضالى فى كواليس العمل برفقة النجم أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي، وعلقت علي الصورة قائلة : " بسم الله توكلنا علي الله فيلم زنزانه ٧ عيد الاضحي ان شاء الله ".


وتابعت "بطولة النجوم احمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، ايهاب فهمي، احمد التهامي، منه فضالي، اخراج ابرام نشات 📽📷🙏🏼".


وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة