فرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا«بغدادي باند» تحيي روائع موسيقى الجاز على مسرح أوبرا سيد درويش.. الأحد«المكعب الفضائي» على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةمركز الهالة الثقافي يطلق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان «لقطات مصرية»تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صورقطاع الإنتاج الثقافي يواصل سهراته الصيفية على مسرح الهناجر الإثنين المقبلما هو لقاح "نوفاكس" الذي أظهر استجابة مناعية ضد كورونا؟وكيلة «القوى العاملة» بالبرلمان: أراهن على صوت المرأة المصرية في انتخابات «الشيوخ»محافظ البحيرة يوجه رؤساء المدن للوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين«التعليم العالي»: 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصرع شخصين وإصابة 6 في حوادث انقلاب بالمنيا«يوليو كان حنين بس أغسطس صعب».. «الأرصاد» توضح معنى وصول الرطوبة لـ 82%راغب علامة عن موقف مصر من تفجير بيروت: لساننا يعجز عن الشكر«الإسكان»: أجهزة مدن العاشر من رمضان والسادات وبدر ودمياط الجديدة تتصدى لرفع المخالفاترصد 10970 طلبًا واستغاثة.. مدبولي يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية في يوليوانتشال جثة غريق بنهر النيل في المنياجامعة دمنهور تدشن حملة لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الشيوختعرف على مواعيد العمل الجديدة لأنفاق قناة السويسالدستورية: معاش المتوفى أثناء الخدمة يماثل معاش المتقاعدالتفاصيل الكاملة.. مصدر أمني يعلن إصابة 5 أشخاص في حادث دائري المعادي

بإطلالة صيفية.. نرمين الفقي تخطف الأنظار

-  
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت نرمين الفقي بإطلالة صيفية جذابة، مرتدية توب باللون الازرق وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة جذابة أعلى الكتف، مع ارتداء النظارة الشمسية.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت نرمين علي إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج البسيط والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون البينك الفاتح وهو ما تناسب مع اطلالتها.

 يذكر أن نرمين الفقي شاركت في بطولة حكاية "ما يطلبه المستمعون"، ضمن حكايات الجزء الثالث من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، ‏الذي عرض على قناتي MBC وON E، وهي من بطولة نرمين الفقي، ورانيا محمود ياسين، وإيهاب فهمي، ومحمد عادل، وتأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين، ‏وإخراج أكرم فريد‎.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة