«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا«بغدادي باند» تحيي روائع موسيقى الجاز على مسرح أوبرا سيد درويش.. الأحد«المكعب الفضائي» على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةمركز الهالة الثقافي يطلق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان «لقطات مصرية»تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صورقطاع الإنتاج الثقافي يواصل سهراته الصيفية على مسرح الهناجر الإثنين المقبلما هو لقاح "نوفاكس" الذي أظهر استجابة مناعية ضد كورونا؟وكيلة «القوى العاملة» بالبرلمان: أراهن على صوت المرأة المصرية في انتخابات «الشيوخ»محافظ البحيرة يوجه رؤساء المدن للوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين«التعليم العالي»: 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصرع شخصين وإصابة 6 في حوادث انقلاب بالمنيا«يوليو كان حنين بس أغسطس صعب».. «الأرصاد» توضح معنى وصول الرطوبة لـ 82%

اليوم.. وزارة الثقافة تعرض "المقام العالي" أونلاين

-  

يقدم البيت الفني للمسرح ضمن مبادرة " أضحك - فكر - اعرف" عرض المقام العالي اليوم، وذلك تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة و ضمن مبادرة " خليك في البيت - الثقافة بين ايديك".


العرض عن قصة "البيت الريفي " لأنطون تشيكوف ، ومن إعداد وإخراج إسلام إمام وذلك الساعة ١١ مساء على قناة وزارة الثقافة المصرية بموقع اليوتيوب.


جدير بالذكر ان مبادرة " اضحك - فكر - اعرف " تقدمها فرقة مسرح المواجهة و التجوال بالبيت الفني للمسرح  بالتعاون مع فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح، لتقديم ١٠ مسرحيات  لقصص قصيرة تم  مسرحتها للكاتب الروسي الشهير أنطون  تشيكوف ،تتراوح مدة المسرحية الواحدة  ما بين ٢٠ ل ٥٠ دقيقة، تم تقديم حتى الآن منها ٣ عروض مسرحية هم " أبو عطسة جنان، المغفلة، مشهور مش مشهور" .


عرض "المقام العالي " عن قصة "البيت الريفي " لأنطون تشيكوف ،بطولة عمرو عبد العزيز ، حمدي عباس، سمر علام، ديكور يحيى صبيح، إضاءة عز حلمي،  العرض من إعداد و إخراج إسلام إمام .



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة