كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

«جامعة سوهاج»: توقيع إتفاقية لإنشاء معمل لتطبيقات «النانو» بـ 10 ملايين جنيه

   -  
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج خلال لقائه بأعضاء مجلس إتحاد الطلاب - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أن الجامعة وقعت إتفاقية مع صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية لتمويل إنشاء مركز علوم وتكنولوجيا النانو بالجامعة، والذي يتم من خلاله إنشاء معمل ميكروسكوبي متقدم لتطبيقات النانو بتكلفة تبلغ 10 ملايين جنيه.

وقال رئيس جامعة سوهاج- في تصريحات له اليوم- إن الإتفاقية جاءت في إطار إهتمام الجامعة بالبحث العلمي لمواكبة أحدث المجالات البحثية، وتوفير البيئة العلمية المتميزة للباحثين، بالإضافة إلى دعم التعاون بين جامعة سوهاج، والجامعات المصرية والأجنبية، والمجتمع الخارجي، لافتا إلى أن المشروع يهدف إلى تحسين البنية التحتية البحثية في الجامعة، إلى جانب زيادة التعاون بين كل من الجامعة والجامعات ومراكز الأبحاث المحلية والدولية، فضلا عن تعزيز التعاون بين الجامعة، والصناعة، والمجتمع الخارجي.

وأضاف «عزيز»، أن المشروع يهدف إلى توفير الإمكانيات البحثية للباحثين، ولا سيما الشباب منهم، وطلاب الماجستير، والدكتوراه، بما يسهم في رفع تصنيف الجامعة الدولي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة