مؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاسرئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع "منظمات العمل العربي المشترك" لدعم لبنان"الكرنك" و"آيركايرو" يوقعان بروتوكول تعاون لجذب السياحةوزيرة الثقافة عن سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزين400 جنيه للسكني.. أسعار التصالح في مخالفات البناء بـ3 أحياء بالجيزةاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام مسجل خطر بسرقة محتويات شقة بالنزهةتفاصيل إحالة متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل شقيقه بالسلام للمحاكمةترامب مهاجما بايدن: سياساته بشأن الهجرة ستسمح للوباء بالتفشىالجريدة الرسمية تنشر قرارًا جمهوريًا بتعيين عبد الله عمر شوضة رئيسًا لمحكمة النقض

"RTÜK": أردوغان فوض هيئة الرقابة التلفزيونية لإغلاق وسائل الإعلام المعارضة

   -  

حظر المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون، هيئة تنظيم البث الرسمية في تركيا، بث محطتين معارضتين. وفرضت شاشة سوداء على بث 2 من محطات المعارضة لمدة 5 أيام، وهي خطوة يقول عضو المجلس أنها تمثل تمهيد لـ إغلاق كامل للقنوات.

وغرد إلهان تاشجي عضو مجلس المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون (RTÜK) قائلا : إن الحكم الصادر على محطات تيلي 1 وهالك تي في صدر بأغلبية الأصوات. وستكون الخطوة التالية هي إغلاق المحطات  بالكامل.

وقال تاشجي أن الرئيس رجب طيب أردوغان طلب من المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون بـ "تخليص تركيا من فيروس الإعلام"، وكان هذا هو المستوى الأول من تفويض هيئة الرقابة التلفزيونية لإغلاق وسائل الإعلام المعارضة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة