يوليان ناجلسمان يكتب التاريخ كأصغر مدرب يتأهل لنصف نهائي الأبطالقبل أقل من 24 ساعة على اللقاء.. المصري يرفض مواجهة الإسماعيلي في الدوريصراع الأبطال.. برشلونة يستخدم سلاح ميسي لمواجهة غرور بايرنالأهلي يخوض تحدي الأدوات المنقوصة أمام الانتاج في الدوريمحمود عاشور حكما لمباراة الأهلي والإنتاج الحربيما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحيأحمد موسى يكتب: إسقاط الدول بدون جيوشمؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاس

تركيا تجتمع بقيادة التنظيمات الإرهابية فى ليبيا للتحضير للهجوم على سرت

   -  

كشفت قناة العربية، أن تركيا اجتمعت بقيادة التنظيمات الإرهابية فى ليبيا للهجوم على سرت، حيث أن مسئولين أتراك وضعوا خطة للميليشيات من أجل تنفيذ هذا الهجوم. 

وكذلك عملت تركيا على نقل أسلحة ومعدات ثقيلة لليبيا خلال اليومين الماضيين. 

وتخطط تركيا لإنشاء ميناء بحري كبير في ليبيا، وكذلك تم الانتهاء من بناء مصنع للطائرات المسيرة، ليستمر الدعم التركى السافر للمليشيات الإرهابية فى ليبيا. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة