نقابة المهن الموسيقية عن الإسكندراني: فقدنا أحد الرموز الفنية التي قدمت تراثا فنيا حفظته الأجيالالأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد محمد فوزي على مسرح سيد درويش بالإسكندريةتركي آل الشيخ يسخر من البرامج والأخبار: «50 موقع بس بيقولوا أنا السبب»أحمد فتحي عن انتقال رمضان لبيراميدز: الجميع يرحل والأهلي يستمرفوائد الثوم عدة منها تعزيز المناعة وصحة القلبتعرف على أعراض الإصابة بسرطان الرئة فى المرحلة الثالثةوكيل أوقاف الأقصر يشكل لجنة للمرور على المساجد لمتابعة تطبيق قرار غلقها خلال الجمعةاضبط مخالفة.. أهالى "شبرا النخلة" بالشرقية يشكون من كثرة انقطاع الكهرباءأسماء 10 مصابين في حريق ضخم بقرية سمهود بقنا10 إطلالات ملكية لن ينساها التاريخهل يجب الوضوء بعد غسل الجنابة أم يكتفى بالغسل فقط؟.. مجمع البحوث يجيبحاجة الشعوب إلى القيادة رحبة الصدر الواعية الرشيدة (2ـ 2)حكايات جابر الشهير بنور الشريففنجان قهوة.. قد يساوى إنسانيتك!السلام لكِ يا مريمشخبطة 2رادارات العزف الأمريكيةحافظوا على الاسكواش المصرىبيروت.. «إن سقطت ذراعك فالتقطها»يا له من ببغاء عقله فى أذنيه!

الكهرباء: تطبيق الأسعار الجديدة على استهلاك يوليو والتحصيل فى فاتورة أغسطس

   -  

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة، أن فاتورة الاستهلاك التى سيتم تحصيلها بدءا من 1 أغسطس، ستكون وفقا لأسعار شرائح الكهرباء الجديدة التى تم الإعلان عنها الشهر الماضى، موضحا أن الأسعار الجديدة بدأ تطبيقها على المستهلكين منذ أول يوليو الجارى.

وأوضح حمزة ، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الوزارة حريصة على توعية المواطنين بطرق التأكد من صحة فاتورة الاستهلاك الشهرية قبل سدادها، لضمان الحصول على مستحقات الدولة فقط، مؤكدا أن المواطن يجب أن يقارن بين قيمة الفاتورة و بين القراءة الموجودة بالعداد قبل السداد.

و قال حمزة إن برنامج القراءة الموحد الجديد الذى تنفذه شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة العدادات لن يسمح باى تلاعب فى استهلاكات المواطنين لاعتماده على ارسال القراءات مصورة اونلاين لشركات توزيع الكهرباء و نسخة للشركة القابضة لايمكن التلاعب فيها ، لافتاً إلى أن المواطن يستطيع التأكيد من فاتورته من خلال مراجعة صور العداد لـ3 أشهر سابقة.

فيما يلي اسعار شرائح الكهرباء العام المالى الجديد 2020/2021 ، والتى سيتم تطبيقها بدأ من يوليو القادم ،

وهى كالآتي: 1- الشريحة الأولى من صفر إلى 50 كيلو وات ( 38 قرش بدلا من 30 قرش )

2- الشريحة الثانية من 51 إلى 100 كيلو وات ( 48 قرش بدلا 40 قرش )

3- الشريحة الثالثة من صفر حتى 200 كيلو وات ( 65 قرش بدلا من 50 قرشًا )

4- الشريحة الرابعة من 201 إلى 350 كيلو وات ( 96 حط قرش بدلا من 82 قرشًا)

5- الشريحة الخامسة من 351 إلى 650 كيلو وات ( 118 قرش بدلا من 100 قرشًا)

6- الشريحة السابعة من صفر إلى أقل 1000 كيلو وات لا يحصلون على دعم (118قرشًا).

7- من صفر لأكثر من 1000 (145 قرش)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة