المعهد القومي للتغذية يوضح خصائص السرسوب بأسبوع الرضاعة الطبيعيةبسعة 30% فقط.. وزيرة التضامن الاجتماعي تفتح معرض ديارنا بماريناالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزيةسعفان يرسل برقية عزاء لوزيرة عمل لبنان في ضحايا تفجيرات بيروتمصادر : اللمسات النهائية لتوقيع اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان خلال ساعاتتحمل مساعدات طبية.. طائرة إغاثة مصرية تصل إلى بيروتمصر ترسل مساعدات عاجلة للبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.. فيديواستجابة لـ صدى البلد.. مجلس الوزراء يحل مشكلة سيدة الأقصر وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصةمصادر: توقيع اتفاق لترسيم الحدود بين مصر واليونانالتفاصيل الكاملة لـ حادث سقوط طائرة خاصة فوق مطار الجونة«الطوخي» يعلن تخطي «بنتي حبيبتي» المليون مشاهدةإصابة الفنانة المصرية نانسي صلاح جراء «انفجار بيروت»: «الحمد لله على كل شئ»أول تعليق من عروس بيروت الهاربة من الانفجار: «سنواصل زفافنا»ماكرون فور وصوله بيروت: «سيكون لدينا المزيد من الفرق الإنقاذية في لبنان»ماكرون يصل إلى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتالأقمار الصناعية تظهر دمار «انفجار بيروت».. وخبير: يعادل تفجير 2.2 طن «TNT»سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 920 جنيهاً.. وعضو الشعبة يتوقع الوصول إلى ألف جنيهتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومأصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهورية

موظف يقتل زوجته في أوسيم.. والأم تستغيث بطفلها: "أبوك طعني وهرب"

-  
أرشيفية

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، اليوم الخميس، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها بـ4 طعنات متفرقة في الجسم بسبب خلافات بينهما على مصروفات المنزل.

وأجرت النيابة مناظرة جثة المجني عليها والتي أسفرت عن إصابتها بأربعة طعنات نافذة الأولى في الصدر والأخرى في الظهر والثالثة في الجانب الأيمن والأخيرة في الجانب الأيسر، وأسفرت المعاينة لمسرح الجريمة عن العثور على سكينتين ملوثتين بالدماء حرزها رجال المعمل الجنائي لفحصها مما تبين وجود آثار دماء على الأرض تم أخذ عينة منها.

وقال طفل المجني عليها الأكبر، (13 سنة)، إنه استيقظ وشقيقته من نومهما على صرخات والدته ففوجىء بها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها ووالده يرتدي "شبشب" ويخرج مسرعا مغلقا باب الشقة خلفه.

وأشار الطفل في تحقيقات النيابة إلى أن والدته استغاثت به وطلبت منه إبلاغ شقيقتها التي تقطن معها بذات المنزل وإخبارها بما حدث "روح نادي خالتك"، خرج الطفل من المنزل يستغيث بخالته والجيران وهو يردد: "أبويا قتل أمي وهرب".

وحضرت شقيقة المجني عليها وزوجها شقيق المتهم أيضا وأسرعا بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها، واستطرد الطفل قائلا إن والديه كانا دائمي الشجار بسبب مصروفات المنزل وكسل والده عن الذهاب لعمله في محل قطع غيار بوسط البلد.

كانت تحريات إدارة المباحث الجنائية برئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، كشفت أن بلاغا تلقاه مركز شرطة أوسيم بمقتل ربة منزل وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم لمسرح الواقعة، وتبين من الفحص العثور على جثة "سماح. ح"، (٣٥ سنة) مصابة بـ٤ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها تزوجت من المتهم "حسن. ع"، (٣٧ سنة)، موظف منذ ١٦ عامًا وانجبا طفلين، وأن خلافا وقع بينهما بسبب مصروفات المنزل فنشبت مشادة بينهما تطورت لاشتباك بالأيدي أنهاها الزوج عندما أسرع للمطبخ، واستل سكين سدد به ٤ طعنات لزوجته.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة