طبيبة تحذر من أعراض جديدة لـ"كورونا" ينبغي الانتباه لها«قناع جانوس.. الإسلام السياسي وجدلية التأويل».. كتاب جديد للكاتب السوداني محمد جميلعروس بيروت.. كيف تحوّلت ليلة العمر إلى كابوس؟ماكرون يصل إلى لبنان لزيارة عاصمة "منكوبة"انفجار بيروت: كيف انتشرت نظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي؟"كيف يمكنني المساعدة؟" المغتربون اللبنانيون يهبون لإسعاف بلدهم المنكوبشارك في ترميم مبانٍ أثرية لبنانية.. مصرع مهندس فرنسي انفجار بيروتترامب: فيسبوك وتويتر يعاقبان ترامب لنشره "معلومات خاطئة" عن كورونابنجلاديش تعلن مصرع 4 من رعاياها في انفجار بيروتاستقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية ستيفن أكاردمسئول المتابعة بهيئة قناة السويس في ذكرى حفرها: تنفيذها خلال عام تحدي كبيروزير الاقتصاد اللبنانى: نطالب بمساعدة دولية لمواجهة آثار الانفجارحالة الطقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجةسفير مصر في بيروت: جسر جوى مصرى لمساعدة لبنان على 4 مراحلاليوم.. الدوري المصري يعود بعد التوقف 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصريبسبب "ختان طفلة".. إحالة طبيب وحدة كوم الصعايدة بجرجا للمحاكمة التأديبيةالسر وراء "الجندوزي"محافظ الفيوم: الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الشيوخفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةمريضة كورونا تنجب 3 تواءم في مستشفى ناصرالعام ببنى سويف

"هيدرو وحشيش وبانجو".. كيف أوقعت الداخلية تجار الكيف بـ محافظات؟(فيديو)

-  
حملة أمنية - أرشيفية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعد قطاع العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية فيديو يُبرز جهود الأجهزة الأمنية بالوزارة في الإيقاع بعدد من تجار المواد المخدرة بنطاق عدد من المحافظات.

قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية أعد مقطع فيديو لا يتجاوز الدقيقة يعرض أبرز جهود تلك الحملات على مدار الـ 24 ساعة الماضية بنطاق محافظات الإسماعيلية والشرقية، دمياط، الإسكندرية، البحيرة".

وتأتي الجهود بالتوازي مع الدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة؛ للحد من انتشار فيروس "كورونا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة