تواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليوارتفاع معدل التضخم الشهرى (0.2%) فى يوليو 2020الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسب والتركيز على الخلافات الأمريكية الصينية

إعادة فتح باب تقديم المشاريع في مرحلة التطوير لمنطلق الجونة السينمائي

-  
مهرجان الجونة السينمائي

وفقًا للمواعيد الجديدة للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تم تحديدها بناء على ظروف انتشار جائحة كورونا، فقد قرر المهرجان فتح باب تقديم مشاريع الأفلام في مرحلة التطوير ل منطلق الجونة السينمائي مجددا، حيث يمكن لصناع الأفلام التقدم بمشاريعهم حتى الـ9 من يوليو 2020.
ويظل الموعد النهائي للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج كما هو في الـ10 من يوليو 2020، و يمكن الإطلاع على الشروط والأحكام والوصول إلى استمارة التقديم من خلال موقع المهرجان، وسيتم إعلان النتائج النهائية في موعد أقصاه 15 أغسطس 2020.
تفحص المشاريع المختارة للمشاركة في منطلق الجونة السينمائي ، لجنة من خبراء الصناعة مُعينة من قبل المهرجان، بناء على مضمونها، ورؤيتها الفنية، وإمكانية تنفيذها ماليًا.

ويحصل كلا من أفضل مشروع في مرحلة التطوير وأفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج على جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى شهادة منصة الجونة السينمائية.

علاوة على ذلك، يمكن للمشاريع المشاركة أن تحصل على جوائز ومنح أخرى مُقدمة من رعاة المهرجان وشركائه.

الجدير بالذكر، أن المشاريع الفائزة في الدورة الثالثة للمنطلق قد حصلت على جوائز تُقدر قيمتها بأكثر من 200 ألف دولار أمريكي.
ومع مراعاة اللوائح الحكومية، يستكشف المهرجان في الوقت ذاته الإمكانيات المتاحة لإقامة الفعاليات سواء كانت في أماكن مغلقة أو مفتوحة أو حتى في الفضاء الإليكتروني (أونلاين)، خاصة تلك الفعاليات المتعلقة بـمنصة الجونة السينمائية، من أجل توفير تجربة مهرجانية فعالة. لكن الأولوية القصوى للمهرجان تظلها متمثلة في المحافظة على سلامة الجماهير والضيوف المشاركين، ووضع ذلك في المقام الأول، عن طريق توفير كل المعايير اللازمة التي تحددها الهيئات الطبية.
وستقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 23 - 31 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 24 - 30 أكتوبر 2020.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة