خصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى فى البدرشينحبس 4 سائقين بالمنوفية بتهمة خطف شخص وإكراهه على توقيع إيصال أمانةتفاصيل مقتل عامل بـ 4 رصاصات بسبب خصومة ثأرية فى البدرشينزى النهارده.. النيابة بـ"فض اعتصام رابعة" تشرح على خريطة مداخل ومخارج الميدانالجريدة الرسمية تنشر قرار منح 24 عاملا بشركة مياه الشرب الضبطية القضائيةالسكة الحديد تواصل أعمال تعقيم وتطهير القطارات والمحطات لمواجهة "كورونا"مكمل غذائي يساعدك على تخفيف أعراض التعب والإرهاقتواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونا

عن قصة «البيت الريفي» لـ أنطون تشيخوف..عرض «المقام العالي» الليلة | صور

-  
عرض المقام العالي الليلة

يعرض في الحادية عشر من مساء اليوم الخميس، ضمن مبادرة "خليك في البيت - الثقافة بين ايديك"، العرض المسرحي " المقام العالي " عن قصة " البيت الريفي " لـ أنطون تشيخوف ، ومن إعداد وإخراج إسلام إمام.
العرض يقدم على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب ضمن مبادرة "أضحك - فكر - أعرف" التي تقدمها فرقة مسرح المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح وبالتعاون مع فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح.
عرض " المقام العالي " عن قصة " البيت الريفي " لـ أنطون تشيخوف ، بطولة عمرو عبد العزيز، حمدي عباس، سمر علام، ديكور يحيى صبيح، إضاءة عز حلمي، العرض من إعداد وإخراج إسلام إمام.
جدير بالذكر أن مبادرة "أضحك - فكر - أعرف" انطلقت لتقديم ١٠ مسرحيات لقصص قصيرة تم مسرحتها للكاتب الروسي الشهير أنطون تشيخوف ، وتتراوح مدة المسرحية الواحدة ما بين ٢٠ لـ ٥٠ دقيقة، تم تقديم حتى الآن منها ٣ عروض مسرحية هم "أبو عطسة جنان، المغفلة، مشهور مش مشهور".


عرض المقام العالي
عرض المقام العالي
عرض المقام العالي
عرض المقام العالي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة