خلال 24 ساعة.. ضبط 26 سلاحًا ناريًا وتنفيذ 33 ألف حُكم قضائيشرطة النقل تُعيد حقيبة سُرقت من شخص داخل قطار "الإسكندرية / الأقصر"شرطة الكهرباء: ضبط 3 آلاف قضية سرقة تيار في يوم واحدالقبض على منتحل صفة مستشار أوهم 33 شابًا بتعيينهم بمجلس الدولةنقابة أطباء مصر: سنتواصل مع المختصين لتوجيه الدعم اللازم للبنانرئيس الوزراء يزور مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية ببرج العرب الجديدةبعد توجيه السيسي بتخصيص مليار جنيه لمشروع البتلو.. الزراعة: الرئيس لا يدخر جهدا لزيادة إنتاج اللحوم وتخفيض أسعارهاجسر جوي عاجل بين القاهرة وبيروت للإغاثة الطبيةزار مصنع مواد غذائية باستثمارات 254 مليون جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الصناعية الثالثة ببرج العرب الجديدةفي رسالة عاجلة| مصر تؤكد لرئيس الاتحاد الأفريقي رفضها الخطاب الإثيوبي الأخير بشأن سد النهضةمصر تتولي رئاسة المجموعة الأفريقية في نيويورك خلال الشهر الجاريوزير الطيران يتفقد مطار برج العرب والتجهيزات بمبنى الركاب الصديق للبيئة.. صورخلال زيارته لـ برج العرب: رئيس الوزراء يزور مصنع "فاركو بي" للمضادات الحيويةأخبار الفن.. خسائر نجوم لبنان بعد الانفجار.. صرخة رغدة فى وجه عادل إمام.. مأساة ميرنا المهندس فى ذكرى وفاتهاجمهور تونس يهدي الأغنية لأردوغان.. لطيفة تتخطي حاجز المليون بـ"رد الباب وغرب"نوال الزغبي تسخر من مسؤول لبناني بسبب تفجير بيروتكيم كارداشيان وزوجها يسافران إلى جزر الكاريبيالأهلي متأخر أمام فلامنجو البرازيلي في استفتاء «فيفا» للأكثر جماهيريةأشرف صبحي يتفقد الصالة المغطاة ببرج العرب استعداداً لمونديال اليدالزمالك يدعم لبنان بعد انفجار بيروت

فرحة مصرية بالإعلان عن الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بقازان 2022

   -  
تتويج مصر في بطولات الأولمبياد الخاص

فرحة عارمة عاشها لاعبو الأولمبياد الخاص المصرى عقب إعلان الأولمبياد الخاص الدولى عن فوز قازان الروسية بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية 2022، بعد اعتذار السويد عن التنظيم والتى كان من المقرر إقامتها عام 2021، وذلك بعدما طلب الأولمبياد الخاص الدولى بترحيل إقامتها عام 2022 اعتذرت السويد، وتم استناد التنظيم لقازان الروسية وكان هو الملف الثانى فى ترتيب الدول التى تقدمت من أجل الاستضافة العالمية الشتوية.
وفور حصول الأولمبياد الخاص الدولى على كافة الضمانات الحكومية تم الإعلان عن فوز قازان الأمر الذي أدخل السعادة والفرح على قلوب لاعبي الأولمبياد الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة أن مصر من بين دول المنطقة التى تشارك فى الألعاب العالمية الشتوية منذ أول مشاركة لها عام 2001 فى عالمية ألاسكا.
وكانت مصر قد حققت 5 ميداليات متنوعة خلال مشاركتها في الألعاب العالمية الشتوية التي أقيمت بالنمسا 2017 وحظي منتخب مصر بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش مؤتمر الشباب الثالث الذي أقيم بالإسماعيلية 2017.
مصر وبطاقتى تأهل فى الفلوربول
وكانت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولى برئاسة المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي، قد أسند للأولمبياد الخاص المصرى برئاسة المهندس هانى محمود تنظيم أول كأس إقليمى للفلور بول والتي أقيمت بالقاهرة فى الفترة من 17 حتى 21 نوفمبر 2019 من أجل اختيار 6 فرق من بين 11 فريقا يمثلون 6 دول وهي مصر الدولة المنظمة، والأردن، والسعودية، والإمارات، والمغرب، والكويت. كما شاركت كل من السعودية ومصر والإمارات بلاعبين من المعاقين فكريا إلى جانب أقرانهم من غير المعاقين أو ما يسمى بالرياضات الموحدة أو المدمجة، وشاركت بالإناث كل من السعودية والإمارات المغرب، بينما تشارك فى الأولاد كل من مصر، المغرب، الإمارات، الأردن، الكويت.

وحصل على بطاقات التأهل منتخبا مصر والسعودية للفريق الموحد ومصر والمغرب على بطاقتي الذكور، بينما حصلت الإمارات والمغرب على بطاقتي الإناث.

تتويج مصر في بطولات الأولمبياد الخاص
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة