مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسمفاطمة ناعوت تنعي سمير الإسكندراني: «كان أبويا الروحي»شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجهوصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين بمكونات بسيطة من مطبخكمحمد رشاد عقب بعد انفصاله عن مي حلمي.. كل شيء نصيب وربنا يوفق الجميعفضل شاكر يتخطى 800 ألف مشاهدة بـ وحشتونينهال عنبر تنعى الفنان سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاءكان له دور وطني .. نبيل الحلفاوي ينعى سمير الإسكندرانيدينا تنعى سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاء

ارتفاع الحرارة 4 أيام.. الأرصاد توجه 4 نصائح للمواطنين

   -  
الطقس

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث يسود طقس حار على شمال البلاد وشديد الحرارة على جنوب البلاد بداية من اليوم ولمدة 4 أيام.

ووجهت الهيئة العديد من النصائح عبر الصفحة الرسمية بموقع "فيسبوك"، للمواطنين خلال الارتفاع في درجات الحرارة، بضرورة الإكثار من شرب السوائل الباردة وارتداء الملابس القطنية، والابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال وقت الظهيرة.

كما طالبت بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة