انضمام عمرو عبدالجليل إلى «الاختيار 2»محافظ بورسعيد يلتقي الفنانة نادية مصطفى ووفد نقابة الموسيقيينالإليزيه: ماكرون يتوجه إلى لبنان غداروسيا اليوم: النيران تتجدد بين الحين والآخر بمرفأ بيروترئاسة الحكومة اللبنانية: تبلغنا رسميا بزيارة ماكرون إلى بيروت غدا لمساعدة لبنانروسيا اليوم: محتجون يعترضون موكب الحريري في وسط بيروتبـ"صدمة وتأثر".. الرئيس الألماني يُعزي نظيره اللبناني في انفجار بيروتكوريا الجنوبية: مخاوف من إصابات جماعية بكورونا بسبب "صلاة العيد"الإعلام الأمني العراقي: العثور على 7 صواريخ كاتيوشا جنوبي العاصمة بغدادالعراق يرسل طائرة تحمل مساعدات وكوادر طبية إلى بيروتروسيا: نضع خطة لتقديم المساعدة الإنسانية الطارئة لشعب لبنان الصديقوزير الخارجية الأمريكي لـ "دياب": مستعدون لتقديم مساعدات عاجلة إلى لبنانإعادة حقيبة أحد الأشخاص بعد سرقتها داخل أحد القطاراتحبس المتهمة بذبح طفلها في الجيزةعمرو دياب يعود للفلكلور ويتصدر يوتيوب بأغنية "مالك غيران"حماقي يقترب من ربع مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "هو ده حبيبي"محافظ بيروت: الأضرار كبيرة والتكلفة مرتفعة والإمكانات محدودة فى ظل الأزمة الاقتصاديةبعد تصدره التريند.. محمد رزق: بنتي علمي رياضة وفرحت إنها جابت 75%.. فيديوكلنا في خطر..خبير سياسي يكشف تداعيات انفجار بيروتشاهد.. موسيقى ورقص وألعاب خفة في مهرجان بوذي بدون جمهور

القوى العاملة: وصول 6 رحلات طيران تقل 930 عاملًا مصريًا من العالقين بالكويت

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب- يوسف عفيفي:

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلا، اليوم الخميس، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية في دول العمل بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان اليوم، كشف التقرير، أن مطار الكويت يشهد حركة مغادرة لنحو 21 رحلة طيران تحمل على متنها 3730 راكبا إلي مطارات 7 دول: مصر، الإمارات، الهند، إيران، النيبال، لبنان، وقطر، ويصل عدد الرحلات القادمة من الكويت إلى مصر 6 رحلات تقل 930 عاملا مصريا من العالقين.

وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، أن الرحلات الـ 6 ستصل إلى مطاري القاهرة، وسوهاج، مشيرا إلى أن التقرير الذي تلقاه الوزير من المستشار العمالي بالكويت أحمد إبراهيم، لفت فيه إلى أنه تقرر تسيير 6 رحلات مغادرة للعاملين المصريين بالكويت اليوم الخميس، وفقا للجدول المعلن في هذا الخصوص، على متنها جميعا 930 عاملا.

- الرحلة الأولى، على الكويتية رقم 1645 قيام من مطار الكويت الساعة 12.05 وعلى متنها 145 عاملا وتصل مطار سوهاج.

- الرحلة الثانية، طيران النيل رقم 6888 وتغادر الكويت 14.00 وعلى متنها 155 عاملا وتصل إلى مطار القاهرة.

- الرحلة الثالثة، على طيران الجزيرة رحلة رقم 1733 قيام من الكويت 17.05 وعلى متنها 145 عاملا، وصول مطار القاهرة.

- الرحلة الرابعة، العربية- مصر رحلة رقم 722 قيام من الكويت 18.45على متنها 165 عاملا وتصل لمطار القاهرة.

- الرحلة الخامسة، على الجزيرة رحلة 1713 قيام من الكويت 20.05 وتصل مطار سوهاج، وعلي متنها 145 عاملا.

- الرحلة السادسة، على طيران إير كايرو رقم 2416 قيام من الكويت 23.20 وتصل مطار سوهاج وعلى متنها 175 عاملا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة