أبرز العلامات الصوتية لسمير الإسكندراني في عالم الطربمواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسمفاطمة ناعوت تنعي سمير الإسكندراني: «كان أبويا الروحي»شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجهوصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين بمكونات بسيطة من مطبخكمحمد رشاد عقب بعد انفصاله عن مي حلمي.. كل شيء نصيب وربنا يوفق الجميعفضل شاكر يتخطى 800 ألف مشاهدة بـ وحشتونينهال عنبر تنعى الفنان سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاءكان له دور وطني .. نبيل الحلفاوي ينعى سمير الإسكندراني

الحكومة تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك في ظل أزمة كورونا

-  
الدكتور محمد معيط وزير المالية - صورة أرشيفية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك في ظل أزمة كورونا.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا يوجد أي دراسة لفرض ضرائب على ودائع البنوك، أو الفوائد المتحققة عبر الأوعية وشهادات الادخار في الجهاز المصرفي، موضحةً أن أي ضرائب جديدة لا تُفرض إلا بقانون بعد موافقة مجلس النواب.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي قد تؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى يمكن الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة (finance@mof.gov.eg) أو الاتصال على الخط الساخن لها (16408).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة