القليوبية تسجل صفر إصابة بفيروس كورونا بـ11 مركزا ومدينةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات الأجهزة التنفيذية لانتخابات مجلس الشيوخ«الوطنية للصحافة»: «غرفة متابعة انتخابات الشيوخ» في حالة انعقاد دائمعميد آداب بنها: عائله لبنانيه أنقذت ابنتيّ وقت انفجار بيروتمحافظ الغربية يتفقد عددا من مشروعات محطات مياه الشرب والصرف بالمحلة الكبرىالأحزاب تحشد الناخبين للتصويت وتحذر من المقاطعةعزل «بنها التعليمي» بعد صفر كورونا: خطر الوباء مازال قائمًابالصور.. وفد مجلس الوزراء يزرو قرى «حياة كريمة» في البحيرةمجدي سبع: جامعة طنطا مستعدة لاختبارات القدرات السبتنائب محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسيةأم ونجلاها.. ننشر أسماء أول 3 جثث مستخرجة من أسفل أنقاض عقار المحلةمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد لمرشحيه بقسم مينا البصل بالإسكندريةدون خسائر بشرية.. الجيزة: السيطرة على حريق بمشروع الكهرباء بأوسيم - صورمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 3500 راكب.. غداوعاظ ومدرسين.. ننشر التخصصات المطلوبة لمسابقة الأزهر للابتعاث للخارجغرقوا بالمياه الجوفية أثناء التنقيب عن الآثار.. انتشال 3 جثامين في البحيرة (تفاصيل)صدمه «موتوسيكل».. مصرع طفل أثناء عبور الطريق في البحيرةاستخراج أول جثه من تحت أنقاض عقار المحلة المنهاربالصور محافظ الغربية يشارك بنفسه فى عملية رفع الأضرار الناتجة عن انهيار منزل بالمحلة الكبرىبرا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR

خطفت طليقها لإجباره على دفع أموالها.. القبض على سيدة في بنها (تفاصيل)

-  
كلبش - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة اختفاء سائق لمدة 3 أيام بمركز قليوب، حيث تبين أن المتغيب تعرض لواقعة اختطاف على يد زوجته السابقة.

كان العميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب، تلقي بلاغا من ربة منزل بغياب زوجها «سائق» منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل مستقلا سيارته الملاكي وعدم عودته، واتهمت زوجته السابقة باختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت تحريات المقدم إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من زوجة المجنى عليه السابقة وعاملَين آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط طليقته وأحد المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه، فقررت اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات.

وأضافت أنها استعانتها بباقي المتهمين لتنفيذ مخططها وقيامها باستدراج المجنى عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها قام باقى المتهمين باقتياده عنوة واصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ، حيث أمكن تحرير المجنى عليه من مكان احتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

بمواجهة باقي المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من زوجة المجنى عليه السابقة، وتم ضبط سيارة المجنى عليه وهاتفه المحمول وحافظة نقوده.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة