أصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهوريةفي 5 محافظات.. الداخلية تُزيل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق7 آلاف طالب يسجلون رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمنظومة الشكاوى الحكومية ووزارة التضامن يحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصةقبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف

إزاى تحمى نفسك من كورونا فى الجيم؟ 6 نصائح تضمن سلامتك

   -  

قد يحرص الكثير من الأشخاص للعودة مرة أخرى للاشتراك بإحدى صالات الألعاب الرياضية بعد إعادة فتحها بعد فترة من إغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا الذى مازال منتشر حول العالم ويشكل خطراً كبيراً على صحة الإنسان، لذلك ينصح باتخاذ إجراءات الوقاية من انتقال العدوى، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "herworld" .

ارتداء قناع الوجه 

احرص على ارتداء الكمامة خلال وجودك فى الجيم، مع اصطحاب كافة أدواتك الشخصة مثل حصيرة اليوجا الخاصة وزجاجة المياه والمشروبات، ويمكن إزالة الأقنعة عند ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، وارتداء قناع آخر بعد التمرين ولكن مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى، وتطهير المعدات.

الالتزام بالتباعد الاجتماعى 

يجب الالتزام بالتباعد الاجتماعى على بعد 2 متر على الأقل بين كل شخص وآخر، مما يساعد على منع انتقال العدوى بين الأشخاص داخل صالة الألعاب الرياضية.

الاشتراك مع عدد قليل من الأشخاص 

يجب ممارسة الألعاب الرياضية داخل الصالة الملتزمة باستقبال عدد قليل من الأشخاص، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى، مما يساعد على منع انتقال العدوى .

تنظيف وتطهير المعدات 

يجب التأكد من تنظيف وتطهير المعدات الرياضية قبل استخدامها، مع الاهتمام بغسل اليدين بالماء والصابون مع تجنب لمس العينين والتطهير وتعقيم اليدين باستمرار خاصة عند التعامل مع كل لعبة رياضية جديدة.

الدفع ببطاقة الائتمان

يفضل خلال الفترة الحالية تجنب الدفع بالنقود الورقية لأنها تتسبب فى انتقال العدوى، لذلك ينصح باستبدالها بالدفع ببطاقة إئتمان سواء عند شراء إحتياجات المنزل أو دفع الاشتراك الشهرى لصالة الألعاب الرياضية، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى عند التعامل مع الموظفين.

ممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل 

عند الشعور بالتعب أو القلق من انتقال العدوى أثناء التواجد داخل صالة الألعاب الرياضية، يمكن التمرين داخل المنزل من خلال اتباع الخطوات بمواقع أو التطبيقات الإلكترونية الرياضية.

صالة الألعاب الرياضية
تطهير المعدات
ممارسة الرياضة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة