طوابير مع بداية اليوم أمام مدرسة الرشيد القومية بمصر الجديدة | صورتوافد الناخبين للمشاركة بانتخابات الشيوخ بمدينة بدر.. وحضور قوى لذوي الهمم | صور"الأغاني الوطنية" تدوى أمام لجان المطرية في انتخابات الشيوخ | فيديوإقبال كبير على التصويت أمام لجنة إنصاف سراى الثانوية بنات بالزيتون | صورالرئيس اللبناني يستقبل سامح شكري بقصر بعبدا | صور" أبو شقة" يدلي بصوته في انتخابات "الشيوخ" بالدقى.. ويحث المواطنين على المشاركة"مستقبل وطن" يشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخإقبال من الناخبين على التصويت بلجنة مدرسة حافظ ابراهيم بحلوان | صورإقبال كبير من ناخبي مصر القديمة للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ | صورالرئيس السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ | صورشاهد.. رد فعل رضا عبدالعال تجاه مشجع سخر منه على الهواء (فيديو)في مثل هذا اليوم.. برشلونة يفوز بكأس السوبر الأوروبية للمرة الخامسةحسام حسن.. يهاجم اللجنة الخماسية.. ويتحدث عن الإحراج بسبب الأهليما هي أسباب رائحة الفم الكريهة؟ماذا تعرف عن فوائد الشوفان؟نقص المياه سبب رئيسي لسرعة تفشي فيروس كورونا«بسبب درجات الحرارة».. إقامة خيام ومظلات للتيسير على الناخبين بالوادي الجديدتعرف على عدد الأصوات بكل مراكز البحيرة فى انتخابات مجلس الشيوخانتخابات مجلس الشيوخ.. إقبال كثيف على لجان التصويت بحدائق الأهراموزير النقل: ننفذ خطة شاملة لإنشاء موانئ جافة ومناطق لوجيستية لخدمة المجتمع التجاري

مصدر بالأهلي لمصراوي: "شرط" ناسيونال ماديرا يعرقل ضم ناصر ماهر

   -  
ناصر ماهر

كتبت- ريهام حمدي:

لازالت المفاوضات قائمة بين إدارة الأهلي وناسيونال ماديرا البرتغالي لاستعارة اللاعب ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي قد صرح في وقت سابق أن إدارة النادي الأحمر تلقت عرضًا رسميًا من ناسيونال ماديرا لضم ناصر ماهر ويتم دراسته.

وعلم مصراوي اليوم الخميس، أن النادي البرتغالي يرغب في وضع بند يتيح له إمكانية شرء اللاعب وهو الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي.

وأضاف المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- أن هذا الشرط هو السبب فى تعثر المفاوضات بين الناديين.

وكان مصراوي قد علم من مصدر مقرب من ناصر ماهر، أن اللاعب يرحب بالانتقال لصفوف نادي ناسيونال ماديرا خلال الفترة المقبلة.

وخاض ناصر ماهر عدة تجارب محلية، حيث كان أحد لاعبي الأهلي تحت 23 عامًا ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف ناديي بتروجيت وسموحة قبل عودته للأهلي مجددًا وتصعيده إلى صفوف الفريق الأول مطلع موسم 2018/2019 ثم إعارته مرة أخرى إلى سموحة مطلع الموسم الحالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة