أسبوع تصوير يفصل صابرين عن الانتهاء من فيلم "النمس والإنس"التشكيل المتوقع لـ مصر المقاصة فى مواجهة الزمالك بالدورىالزمالك يواجه مصر للمقاصة اليوم لاستعادة الانتصارات فى الدورىتنسيق 2020.. قائمة الكليات والمعاهد التى تقبل طلاب الشعبة الهندسية10 توصيات برلمانية لتطبيق "مخالفات البناء" أبرزها مد مهلة سداد جدية التصالح2.2 مليار جنيه حصيلة الدفعة الأولى للتصالح فى مخالفات البناء.. اعرف أوجه الإنفاق69% من القرء يؤيدون مطالب تشديد الرقابة على التجارة الإلكترونيةالفيضانات تغرق مدينة جايبور الهندية وتدمر بنيتها التحتية "فيديو"عماد متعب: لابد من عودة أزارو أو أحمد ياسر ريان للأهليمنتخب اليد خال من الكورونا .. ومعسكر الغردقة ينطلق اليوم.. صور"الأعلى للجامعات" يحسم أعداد المقبولين بالكليات ومراحل التنسيق.. اليومالأرصاد تؤكد استمرار الموجة الحارة للطقس.. والعظمى بالقاهرة 36اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتنقابة الأسنان تتيح لأعضائها الاستعلام عن لجان انتخابات التجديد النصفىأحبت في الرجل الصدق.. ورأت أن الفن ليس دائما.. وتفاءلت بالأذان.. تفاصيل في حياة شويكار6 أشياء فى مطبخك يجب أن تتخلصى منها فورًا للحفاظ على نظامه وصحتكسيارة "المنازل المسكونة" تجربة مرعبة باليابان للترفيه فى زمن كورونا.. صورمؤلف فيلم الحارث: حكايتنا تمتد لأكثر من جزءمنطقة فى إسبانيا تحظر التدخين فى المناطق العامة منعا لانتشار كورونا4 دول تعتذر عن عدم ترشيح حكام تدير قمة الأهلي والزمالك

عضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب بمستشفى صدر الزقازيق.. وارتفاع عدد الشهداء لـ111

   -  
قال الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إن عدد شهداء الأطباء نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ارتفع ليصل إلى 111 طبيبا، بعد إعلان وفاة الدكتور إسماعيل الجانينى، مستشفى صدر الزقازيق، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، داعيا الله أن يغفر له وأن يدخله فسيح جناته.

كان الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، قد قال إن عدد الإصابات بين الأطباء بفيروس كورونا، والتى تمكنت النقابة من رصدها تعدت الـ 3 آلاف إصابة، فيما بلغ عدد شهداء الأطباء 111 طبيبا، مشيرا إلى أن نسبة الوفيات بين الأطباء تتراوح بين 5 إلى 7%.

وأوضح الزيات، أن الإحصائيات الخاصة بأعداد الإصابات والشهداء بين الأطباء يتم رصدها من خلال فريق من أعضاء النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، حيث يتم التواصل من خلالهم بالأطباء المصابين وأسر الشهداء حتى يتم التأكد من المعلومات قبل الإعلان عنها.

وأشار إلى أن الأعداد التى تصل إليها النقابة ويتم الإعلان عنها، هى أعداد حقيقية، ولكن قد يكون عدد غير كامل، وهناك أطباء قد لا تصل اليهم اللجنة، مشيرا إلى أنه منذ بداية الجائحة والنقابة تطالب بتوفير المستلزمات الطبية الوقائية، وعمل اختبارات للفريق الطبى، وعزل الفريق الطبى المخالط للمرضى، ثم إضافة الإصابة بالكورونا كإصابة عمل، واضافة المصابين والشهداء إلى قانون الشهيد، وقد تم فعلا اضافة الكورنا لإصابة العمل وتم اضافة الشهداء لصندوق المخاطر المهنية، إلا أننا مصممين على اضافتهم لقانون الشهيد لوجود تمويل ثابت وكريم لهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة