لطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربيةالبقاء لله.. نيللي كريم تنعي الراحلة شويكارلما يكون الكراش بطئ الاستيعاب... سارة نخلة تشارك جمهوها بفيديو كوميدي6 خطوات لمشروب طبيعى غنى بمضادات الأكسدة لتعزيز المناعةسمكة قرش تهاجم امرأة قبالة ساحل استراليا الشرقيالمكسيك تسجل 5618 إصابة جديدة و615 حالة وفاة بفيروس كوروناإبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك والمقاصةموعد مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري الأبطالخاليلودزتيش يمنح الفرصة للعناصر الجديدة فى صفوف «أسود الأطلسى»سيد عبدالحفيظ عن قضية كهربا: فيفا أنصف الأهلي ‏عبدالحفيظ يوجه رسالة لرمضان صبحي ‏هانسي فليك تخصص نتائج ثقيلة.. شارك في اكتساح ألانيا للبرازيل بالسبعة.. وأذل البرسا بثمانية‏«مُهدد بالشطب».. لاعب المصري يقوم باستبدال مسحته الطبيةانطلاق المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين في شمال سيناء اليوم"فؤاد ومنيب" و"ميشيل راوندز" حفلان على مسرح مكتبة الإسكندرية غدا

عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلات

   -  
نشر الكابتن طيار كريم جميل مساعد مدير عام التدريب بشركة مصر للطيران على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك صورة مفبركة تشيرها جماعات الإخوان ولجانهم الإلكترونية يزعمون فيها احتفال شركة مصر للطيران أمس الأربعاء بعودة الطيران بصورة تتضمن وضع بالونات على سلم الطائرات بمطار القاهرة. 

وقال الكابتن كريم جميل لليوم السابع، إن هذه الصورة قديمة منذ 5 سنوات وتخص احتفال شركة مصر للطيران بافتتاح خط الطيران الجديد مع بنجامينا بجمهورية التشاد آن ذاك، مضيفا أن جماعة الإخوان وعناصرها دأبت منذ فترة على نشر الأقاويل الكاذبة والأخبار والصور المفبركة ضد الناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران. 

وأوضح أن الصورة المفبركة المنشورة تتضمن وجود علم دولة تشاد كما أن أرضية المهبط "مبلولة" بالمياه وفى هذا التوقيت من العام لا توجد أمطار على مصر. 

وأكد أن مثل تلك المخططات المفبركة من الجماعة الإرهابية وعناصرنا على السوشيال ميديا هدفها الوحيد هو ضرب فرحة المصريين بقرار عودة السياحة والعمل على إظهار الناقل الوطنى المصرى بموقف المدان أما كل متابعى مواقع التواصل الاجتماعى.



كان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، قد شهد أمس الأربعاء عودة حركة الطيران لمصر بعد تعليق دام منذ مارس الماضى وتفقد حالة الركاب وأطمأن على كافة الإجراءات الإحترازية للتصدى لجائحة كورونا. 

وكان قد أعلن سابقا عن عودة حوالي 57 ألف من المصريين العالقين في عدد من العواصم والمدن الدولية علي متن 315 رحلة جوية استثنائية للشركة الوطنية مصر للطيران وشركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني ، وذلك فى ضوء سعى الدولة المصرية نحو اتخاذ خطوات سريعة وعاجلة من أجل تلبية مطالب أبنائها المصريين العالقين بالخارج وعودتهم إلى أرض الوطن وفي إطار التكاتف والتكامل بين كافة مؤسسات الدولة الذى تشهده مصر خلال الفترة الحالية لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد وضمان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة