علماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربيةالبقاء لله.. نيللي كريم تنعي الراحلة شويكارلما يكون الكراش بطئ الاستيعاب... سارة نخلة تشارك جمهوها بفيديو كوميدي6 خطوات لمشروب طبيعى غنى بمضادات الأكسدة لتعزيز المناعةسمكة قرش تهاجم امرأة قبالة ساحل استراليا الشرقيالمكسيك تسجل 5618 إصابة جديدة و615 حالة وفاة بفيروس كوروناإبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك والمقاصةموعد مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري الأبطالخاليلودزتيش يمنح الفرصة للعناصر الجديدة فى صفوف «أسود الأطلسى»سيد عبدالحفيظ عن قضية كهربا: فيفا أنصف الأهلي ‏عبدالحفيظ يوجه رسالة لرمضان صبحي ‏هانسي فليك تخصص نتائج ثقيلة.. شارك في اكتساح ألانيا للبرازيل بالسبعة.. وأذل البرسا بثمانية‏«مُهدد بالشطب».. لاعب المصري يقوم باستبدال مسحته الطبية

قصر البارون الأسطوري.. لماذا لا تغيب عنه الشمس وهذه أسراره - بيني وبينك

   -  

في حلقة جديدة من برنامج بيني وبينك، نذهب في رحلة مختلفة داخل أسرار قصر البارون، الذي طالما ما كان مساحة للأساطير وبوابة للحديث عن أعمال السحر والغموض، وهنا نأخذكم في جولة مختلفة داخل القصر نكشف فيها أسراره الحقيقية.

ويعد قصر البارون تحفة معمارية في مصر الجديدة، فهو كان أول مبنى في هذه المدينة التى اسسها البارون إمبان، ويحكي قصة التعمير المصرية، وكيف تمكن المصريون من تحويل الصحراء القاحلة إلى مدينة من أجمل المدن في الشرق الأوسط وإفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة