مطاعم إيطالية تعيد فتح نوافذ النبيذ التاريخية لمنع تفشى كورونا .. صوربودرة الوقاية من الشمس تتفوق على الكريمات فى حماية البشرة.. اعرفى السببهكذا نعى الحلفاوي زميله الراحل إبراهيم شرقاويبلوك بسيط.. لقاء الخميسي تتألق عبر إنستجرامبعد وفاته.. الجمهور يبحث عن إبراهيم الشرقاوي72 ساعة بحث.. القصة كاملة لسرقة منزل محمود الخطيبقيادى بتيار المستقبل اللبنانى: الحكومة الراهنة ستسقط عاجلا أم أجلا27 مليون دولار واردات مصر من التبغ بزيادة 8 ملايين فى شهر واحدوزير الشباب يعلن تنظيم مهرجان «وحشتونا» لأصحاب الهمم أكتوبر المقبلانخفاض تدريجي في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الـ3 أيام المقبلةأيمن يطلب فسخ زواجه في "ليلة الدخلة": "المرتبة قطن مش سوست"كيف تسدد فاتورة التليفون الأرضى بطرق مختلفة.. خدماتبعد عودة مستشفيات العزل.. هل دخلت مصر موجة كورونا جديدة ؟موجز السوشيال ميديا.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدها.. كنزي تشعل إنستجرام بلوك صيفي.. أمينة خليل برفقة خطيبها وتامر حبيب«زي النهارده».. القمة الطارئة في القاهرة تدين الغزو العراقي للكويت 10 أغسطس 1990«زي النهارده».. توقيع معاهدة سيفر 10 أغسطس 1920وسط إجراءات احترازية مكثفة.. كيف استعدت أسوان لانتخابات مجلس الشيوخ؟كورونا في 24 ساعة| "جرس إنذار" ورسائل الصحة للمواطنين واعتماد أول لقاحشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين (بيان بالدرجات)حدث ليلاً| ارتفاع جديد في إصابات كورونا وتحذير من موجة ثانية

عزل رئيس الوحدة المحلية بديمشلت في الدقهلية

   -  
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عزل رئيس الوحدة المحلية بديمشلت، بعد نشره تحذيرا عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا ، على غير الحقيقة ودون تحري الدقة.
وأوضح محافظ الدقهلية، في بيان اليوم الخميس، أن رئيس الوحدة المحلية بديمشلت ليس مخولا بإعلان وجود إصابات بفيروس كورونا أو وضع إجراءات، وإنما مثل هذه الأخبار لابد أن يتم التأكد من صحتها وأن تصدر عن الجهات الصحية المنوط بها تقرير الوضع وتحديد حقيقة وجود إصابات من عدمها.
وأشار محافظ الدقهلية، أن هذه الأخبار تعمل على بلبلة الرأي العام، ونشر الخوف في نفوس المواطنين دون أسباب، في الوقت الذي تواجه فيه وزارة الصحة فيروس كورونا بكل كفاءة وانحسار الإصابات وعودة عجلة الإنتاج.
وأكد محافظ الدقهلية، أنه لا صحة لما تم ترديده بغلق المساجد في نطاق الوحدة المحلية بديمشلت، وأن الوضع يسير بشكل طبيعي وأن مديرية الصحة تقوم بجهد موفور لضمان حماية وسلامة المواطنين في أرجاء المحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة