اختر التشكيل الأمثل لـ الأهلي أمام إنبيتناول هذه الأطعمة معا تخلصك من الوزن الزائدأسقف الوادي الجديد ناعيًا الراهب روفائيل المحرقي: خدم بكل أمانة وكان محبوباً من الجميعداخل منازل منفصلة.. شاهد.. قبيلة تمنع الزوج والزوجة من العيش معالحظة بلحظة.. غرفة الهجرة تواصل متابعتها لمشاركة المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ.. صورالاستعلام عن فاتورة الكهرباء.. 6 خطوات لمعرفتها وأنت فى منزلكبشركة جنوب الدلتا .. 470 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة كهرباء قطاع القليوبيةتأمين انتخابات الشيوخ.. الصحة تدفع بـ 2860 سيارة ولانش إسعاف بمقار اللجانوزير الزراعة في جولة مفاجئة لبعض المشروعات بالإسكندرية والبحيرة..تفاصيلوزيرة الهجرة للمصريين في الخارج: نتلقى استفساراتكم وأسئلتكم على مدار الساعة.. صوربعد رجوعها كعزل .. مدير مستشفى النجيلة: جاهزون لـ تحد جديد في مواجهة كوروناصحة الدقهلية: الكشف على أكثر من 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف عملية جراحيةللتأكد من جاهزيتها.. محافظ القاهرة يتفقد عددا من مقار لجان انتخابات الشيوخللتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين.. محافظ الدقهلية ونائبه يتفقدان لجان انتخابات الشيوخلمتابعة مشروعات خطة الرصف.. محافظ أسيوط يلتقي مدير مديرية الطرقفحص 215 مواطنا لفيروس كورونا قبل السفر للخارج بالمعمل الإقليمي المشترك بالزقازيقفي7 أشهر.. 315 مليون دولار صادرات الإسماعيلية من المنتجات الزراعية والمحاصيلمحافظ أسيوط يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة سير العمل بمنظومتي التصالح والتقنينلحظة مداهمة سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بالشرقية.. فيديومع إلزام المرشحين بالصمت الانتخابي.. تجهيز 15 مقرا انتخابيا في جنوب سيناء

«تعليم سوهاج»: غياب 182 طالبا في الأحياء و107 في الفلسفة و202 في الاستاتيكا

   -  
الثانوية العامة

أكدت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، الخاصة لمتابعة أعمال امتحانات الثانوية العامة بسوهاج، أنه حضر اليوم الخميس امتحان مادة الأحياء 12 ألفا و461 طالبًا وطالبة، وتغيب 182 طالبًا وطالبة، من إجمالى 13 ألفا و143 طالبًا و وطالبة فى شعبة علمى علوم على مستوى لجان المحافظة.
وحضر فى مادة الفلسفة والمنطق 4532 طالبًا وطالبة، وتغيب 107 طلاب وطالبات، من إجمالى 4639 طالبًا وطالبة، فى شعبة الأدبي، وحضر فى مادة الاستاتيكا 2372 طالبًا وطالبة، وتغيب 202 طالب وطالبة، من إجمالى 2574 طالبًا وطالبة، فى شعبة علمى رياضة.

كما قامت الفرق الطبية المتواجدة باللجان، من التعامل مع الحالات التى ظهرت عليها أعراض ارتفاع فى درجة الحرارة وضيق فى التنفس، ولم تسجل الغرفة أي شكاوى من ال امتحانات .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة