مصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

الأهلي: تعيين طارق محروس مديرا فنيا لفريق اليد

   -  
طارق محروس

كتب- رمضان حسن:

كشف رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي انه تم تعيين طارق محروس مديرا فنيا لفريق كرة اليد خلفا للمدرب السويدي اولا ليندجرين الذي تم توجيه الشكر له عقب اجتماع مجلس الإدارة الأخير .

وقال عبد القادر في تصريحات لـ "يلا كورة ": القرار الكتابي الذي صدر بتعيين طارق محروس سيكون خاص بما تبقي من الموسم الحالي لكرة اليد ومن الطبيعي أنه سيستكمل مشواره مع الفريق في الموسم القادم".

وأضاف:" أقوم في الوقت الحالي بتجهيز تقرير شامل عن ملف الألعاب الأخري من حيث التشكيلات التي ستتم في الفرق المختلفة لتقديمه إلي مجلس إدارة النادي في اجتماعه القادم من أجل مناقشته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة