سماح أنور: «الناس اللي فوق» وراء غيابي عن الشاشة.. و«مش هموت على التمثيل» (حوار)السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)حماس: إغلاق إسرائيل المعبر الوحيد مع غزة تشديد للحصارترامب: الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار خارج البيت الأبيضإطلاق نار خارج البيت الأبيض.. ترامب ينهي مؤتمره الصحفي بطلب من أحد معاونيهالسعودية توقف عددًا من السعوديين بعد تورطهم في قضايا فسادوسائل إعلام عراقية: الانفجار الحدودي استهدف قافلة عسكرية أمريكية (فيديو)نتنياهو يرفض مهلة جانتس لتمرير مشروع قانون تأجيل الميزانيةترامب: نتوقع استضافة قمة السبع بعد الانتخابات الرئاسيةترامب: من الممكن عقد صفقة مع إيران بعد فوزي بالانتخابات الرئاسيةترامب: إجراءات مكافحة كورونا أنقذت الأرواح ودونها ربما تضاعف عدد الضحاياالخارجية الأمريكية: لا مخالفات في مبيعات الأسلحة إلى الشرق الأوسطمحاكمة متهم بقتل مواطن وإحداث عاهة مستديمة لآخرين بمدينة نصرتحرير 604 مخالفات مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةالزراعة: صادرات المانجو والجوافة تتخطى 7600 طنابني مات بالسرطان بعد تخرجه من هندسة.. متابعون يروون لـ صدى البلد تجاربهم مع الحسد والعينصندوق النقد الدولي يشيد بالتزام مصر بالاستمرار في الإصلاحات الهيكلية لتحقيق النمو وخلق فرص عمل

سطو مسلح وحادث مروع فى أول حلقات "شديد الخطورة" لأحمد العوضى وريم مصطفى

-  

عرضت منصة WATCH IT أولى حلقات مسلسل "شديد الخطورة" المكون من 7 حلقات، بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ولاقت الحلقة نجاحاً على مستوى الإخراج والأكشن والتصوير، حيث بدأت الحلقة باستعراض الشخصيات، والتى أوضحت أن مالك – أحمد العوضى مهندس اتصالات، ومتزوج من نور- رى مصطفى، والتى تعمل أيضاً فى شركة اتصالات، لكن تبين أن هناك منافسة بين الزوجين فى العمل، لاسيما أن نور كانت تعمل مع زجها فى نفس الشركة التى يمتلكها، وتركته وعملت فى شركة منافسة.

وتنتهى الحلقة على تحقيقات المباحث حول الواقعة، وتختتم الحلقة بفقدان مالك لزوجته، مع الرهائن، ولم يجد دليلا حتى الآن، لكى ينقذها من الملثمين.

20
21
23
235
2547
200014
2001
585547
5223457
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة