شريف مدكور يكشف تأثير الكيماوي على شعره أثناء مرضه بالسرطان: «كان كيرلي بقى مفرود» (فيديو)المصرى للدراسات الاقتصادية: كل جنيه ينفقه تنظيم الأسرة يوفر للدولة 151 جنيهابعد حادث "طالب الثانوية" على طريق بلطيم.. تعرف على تعويض حوادث الطرقاستغاثة ملاك كومبوند في التجمع الأول بعد تصدع العقارات.. وصاحب الشركة يرد (صور)بعد إعادة تشغيله بـ«العزل».. مستشفى كفر الدوار يستقبل 6 مصابين بـ«كورونا» (تفاصيل)تعرف على موعد بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ونهايته ووقت الراحة"شوقي وناصف لعبا للزمالك" .. أول تعليق من حسام حسن على رفض ظهوره على قناة الأهليمنافس الأهلي.. الوداد يرتقي لصدارة الدوري المغربيسماح أنور: «الناس اللي فوق» وراء غيابي عن الشاشة.. و«مش هموت على التمثيل» (حوار)السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)حماس: إغلاق إسرائيل المعبر الوحيد مع غزة تشديد للحصارترامب: الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار خارج البيت الأبيضإطلاق نار خارج البيت الأبيض.. ترامب ينهي مؤتمره الصحفي بطلب من أحد معاونيهالسعودية توقف عددًا من السعوديين بعد تورطهم في قضايا فسادوسائل إعلام عراقية: الانفجار الحدودي استهدف قافلة عسكرية أمريكية (فيديو)نتنياهو يرفض مهلة جانتس لتمرير مشروع قانون تأجيل الميزانيةترامب: نتوقع استضافة قمة السبع بعد الانتخابات الرئاسية

بعد ظهوره بكليب كارول سماحة .. باسل الزارو:" شرف ليا العمل معاكى"

-  

أعرب الفنان باسل الزارو عن سعادته البالغة بالعمل مع النجمة كارول سماحة فى كليب أغنيتها الجديدة “bon voyage"، حيث كتب باسل الزارو عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:"أخر مرة كنا على الشاشة سوا من 7 سنين صديقتى العزيزة كارول سماحة استمتعت بالعمل معك جدا مرة أخرى، وشرف ليا إنى أعمل معاكى واستمتعت بالتجربة أوى".

كانت المطربة اللبنانية كارول سماحة قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة bon voyage، حيث ظهر المذيع والفنان باسل الزارو كموديل ضمن أحداث الكليب الذىغلب عليه الطابع الأوروبى، كما شوقت جمهورها لوجود نجم ضيف بالكليب، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "فيكن تحضروا لأول مرة كليب الجديد.. ‏مفاجأة الكليبضيف مميز وقريب للقلب وكلنا منحبوا مين هو يا ترى ".

أغنية" bonvoyage"  إخراج :بتول عرفة، وشارك في كتابة الكلماتالسورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحينالفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيعدي جي يوسف.

37B14BE0-E7E1-4906-81C0-EA27BFFECE5A
0644E771-0E76-43AB-BAB0-B96D2ACE0C9D
30B5DAC5-6BDD-4D70-BE3F-52E3BB2EF33C
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة