التفاصيل الكاملة لذبح عريس البحيرة على أيدى خطيبته وابن عمتهاتطورات مقتل عامل بعد إطلاق النار عليه فى خصومة ثأرية بالبدرشين"الحركة السلفية" يكشف كيف واجهت روسيا الجماعات المتطرفةعامل يكشف كواليس تكريمه من المحافظ بعد تعرضه للاعتداء أثناء إخلاء تجمعات شاطئ النخيلأفضل مداخلة.. رضا حجازى: لو طالب التظلم يستحق درجات أكثر "هعدم المصحح"فيديو.. زعيم المعارضة التركية مهاجما نظام أردوغان: يحاولون عرقلة حلمنا بالديمقراطيةعبد الله السعيد: لم أتوقع دخولي نادي المائة.. ولا أسعى لتخطي أحد في القائمةعبدالله السعيد : أحمد فتحي إضافة كبيرة لـ بيراميدزحسام حسن يهنئ " السعيد" بدخوله نادي المائةحسام حسن : مبررات عدم اختياري لتدريب المنتخب غير منطقيةرضا عبدالعال: أطالب مرتضي منصور برحيل "كارتيرون" والتعاقد مع "جونياس"ميدو: فايلر مدرب "كبير" وقارئ جيد للمبارياتمحمد عبد الله : عبدالله السعيد حالة نادرة في كرة القدم.. وليس له بديل في مصرحسام حسن: وافقت على الظهور في قناة الأهلي بسبب مصطفى عبده والناديأمل حجازى تعلق عن الطائفية داخل لبنان: "جهل يتصدر وأعتذر للشرفاء"أشرف زكى يعتذر لـ هانى شاكر نيابة عن أحمد فلوكس.. اعرف التفاصيلطرح فيلم "توأم روحى" لـ حسن الرداد فى 19 أغسطسربنا يصبر مصر كلها عن فراقك.. بيومي فؤاد ينعى مصطفى حفناوي بهذه الكلماتبعد وصلة عتاب للمقصرين في حق مصطفى حفناوي حتى توفى.. أحمد فلوكس يعتذر لـ هاني شاكرحسام حسن يهاجم مسئولى الجبلاية ويحدد أسباب عدم قيادته للمنتخب

بعد حكايات بنات.. الجنانيى يستعد لتقديم مسلسل "suits" بتوقيع خالد مرعى

-  

بعد حكايات بنات، يدرس المنتج طارق الجنانيى تقديم سلسلة "suits"، وهى فورمات أمريكية، كان قد حصل على حقوق الملكية للمسلسل منذ أكثر من 3 سنوات ، وقرر تحويله من النسخة الأمريكية إلى العربية، حيث من المقرر أن يقدم المسلسل على عدة أجزاء بحسب النسخة الأجنبية، واستقر الجناينى على المخرج خالد مرعى، لإسناد مهمة الإخراج له، حيث تعاونا سوياً في أكثر من عمل، كما يكتب المسلسل ورشة محمد أمين راضى.

ويعد المسلسل أول عمل للمخرج خالد مرعى، بعد خروجه من السجن، حيث يرغب مرعى فى تقدم عمل مختلف عما قدمه من قبل، وكانت أخر أعمال خالد مرعى، فيمل "خيال مآته" للنجم أحمد حلمى، ولم يلقى النجاح المطلوب ، حيث اعترف حلمى فى تصريحات من قبل أن الفيلم لم يتضمن مشاهد ضحك كثيرة، وهو العامل الاول فى عدم نجاح الفيلم .

وكان اليوم السابع قد نشر استعدادات طارق الجناينى لتقديم العمل ، وتحديدا 1 يوليو 2017، إلى أن انشغاله بأعمال أخرى، أجل ظهور المسلسل الأمريكي للنور، إلى أنه قرر تقديمه للجمهور في نسخته العربية، إذ من المتوقع أن  إجمالي عدد الحلقات 44 حلقة، بواقع حلقة كل أسبوع سيتم عرضها للجمهور سواء على الأنترنت أو شاشة التليفزيون.

يذكر أن مسلسل الكوميديا والدراما "Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثة حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة