وزيرة الصحة تعقد جلسة ثنائية مع نظيرتها السودانية لبحث تعزيز التعاونالمخابرات العامة تنعى سمير الإسكندراني: "قدم لوطنه خدمات جليلة""بوابة الأهرام" ترصد تفاصيل 8 ساعات من البحث تحت الأنقاض بـ"عقار قصر النيل"| فيديو وصورالفلاحين تحذر: ارتفاع فى أسعار الطماطم والبطاطس بالأسواق خلال الفترة المقبلةمدبولي: تكليفات من السيسي بتقديم الدعم لأشقائنا في السودان للتعامل مع آثار الفيضاناتنموذج فريد في الوطنية والفن الهادف.. المخابرات العامة تنعى سمير الإسكندرانيمحمد نصر علام: ارتباط مصر والسودان مقدس تاريخيامحافظ القاهرة: لجنة لحصر الخسائر والمتضررين من انهيار عقار قصر النيل.. فيديوبعد وفاة 3 فنانين عمالقة .. دينا رامز : مصر عاشت نهاية أسبوع حزينةتحت بير السلم.. استشاري تغذية يحذر من تناول المنشطات الغذائية .. فيديواتفاق ملزم.. نصر علام: مصر والسودان أعلنا ما يريدونه من مفاوضات سد النهضةلسنا ضد تنمية إثيوبيا.. سنجر: زيارة مدبولي للسودان تفتح آفاقا لحل أزمة مفاوضات سد النهضةأسماء الحسيني: مصر والسودان أكدا ضرورة عدم اتخاذ إجراءات أحادية حول سد النهضةعز العرب: زيارة مدبولي إلى السودان تحمل رسالة مهمة إلى أثيوبيا.. فيديوجمال بيومي: نهر النيل والملاحة النهرية والبرية من أهم العلاقات التى تربط مصر والسودانالشويمي: السودان ينتظر مساعدة مصر في العديد من القضايا الدوليةكشف حقيقة وضع مخدرات داخل سيارة في جراج بأسيوط: «تبين أنه دقيق طعام»بدء هدم عقار قصر النيل المنهار والبحث عن مفقودين تحت الأنقاضمصرع شاب أسفل عجلات قطار في كفر الزياتإخماد حريق بجوار مسجد الوداع في المنيا

شعبة المطاعم السياحية: إفلاس بيتزا هت بأمريكا لن يؤثر على أعمال الشركة بمصر

-  
أكد محمد امبابي رئيس شعبة أصحاب المطاعم والفنادق بالغرفة التجارية بالجيزة أن إعلان شركة ان بي سي إنترناشيونال صاحبة حقوق الملكية الخاصة بمطاعم بيتزا هت إفلاسها في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الديون المتراكمة عليها لن يضر أو يطال أعمال الشركة في مصر، وأنه لا خوف على العاملين في في هذه الشركة هنا من هذا القرار.

وأضاف إمبابي في تصريحات خاصة لـ اليوم السابع أن إعلان الشركة الإفلاس في الولايات المتحدة يأتي ضمن الإجراءات القانونية التي تتبعها الشركات هناك بسبب تراكم الديون عليها، موضحا أن الشركة بعد أن بلغت ديونها أكثر من 900 مليون دولار في أمريكا وعجزت عن سداد الديون اتخذت هذا الإجراء بإعلان الإفلاس من أجل التفاوض على سداد تلك المديونيات مع البنوك من خلال حصول البنوك على نسبة من أسهمها وأصولها مقابل الديون، وبالتالي فإن إعلان الإفلاس لا يعني غلق النشاط.

يذكر أن شركة "إن بى سى إنترناشونال"، أكبر مالك لحقوق امتياز مطاعم "بيتزا هت" فى الولايات المتحدة، أقامت دعوى إفلاس بعد الضغوط التى تعرضت لها من جراء عمليات الإغلاق المرتبطة بالتصدى لجائحة "كوفيد 19"

وبحسب وكالة "بلومبيرج"، سعت الشركة عن كثب للاستفادة من حماية الفصل 11 من قانون الإفلاس، عندما تقدمت بدعواها، اليوم الأربعاء، إلى محكمة مقاطعة تكساس الجنوبية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة