مصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

عمدة مدينة أمريكية ينصح بإزالة تماثيل الشخصيات الكونفدرالية لوقف تفشي كورونا

-  
- صورة أرشيفية

أمر ليفار ستوني عمدة مدينة ريتشموند، بتفكيك وإزالة تماثيل كل الشخصيات الكونفدرالية الأمريكية، وذلك بهدف حماية صحة المواطنين.

وأشار العمدة إلى زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ونظام الطوارئ الذي تم فرضه في المدينة.

ووفقا له، يحاول الكثير من المواطنين تفكيك هذه التماثيل بمفردهم، وينظمون اجتماعات عديدة، مما يزيد خطر انتشار عدوى كوفيد-19.

وأضاف العمدة، أنه بالإضافة إلى ذلك، فإن محاولة هدم التماثيل تعرضهم لخطر الإصابة. وربط العمدة قراره، بالحاجة الملحة لحماية حياة وصحة المواطنين.
في 1 يوليو، تمت إزالة تمثال للجنرال توماس جاكسون، أحد أشهر القادة الكونفدراليين، من كورنيش التماثيل في المدينة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة