شاهد أبرز 5 صور جمعت أحمد سعد وخطيبته منذ إعلان الخطوبةنجمات زمان والصحافة.. شادية تسأل أكثر مما تجيب وفريد من ممنوعات الحديثنادين نسيب: رح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تانى بيحترم شعبهريما رحبانى عن شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز: زهقنا من الإشاعات الرخيصةعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن يحتفلان باقتراب انتهاء تصوير فيلمهما الجديد.. فيديو وصورسيلفستر ستالون مع زوجته على الشاطئ بعد فترة من العزل الصحى بسبب كورونا.. صورتعرف على تفاصيل جنازة جورج كلونى.. تتكلف مليون دولار أمريكىالعثمانيون أول من سمح لـ اليهود بالصلاة أمام "حائط البراق"لبنان فى عهد الدولة العثمانية.. احتلال فرنسى ومجاعة وفتنة طائفيةتفاصيل مشاركة الرئيس السيسي بالفيديو كونفرانس في المؤتمر الدولي لدعم لبنان"مجلس الشيوخ".. لماذا يجب على كل مواطن المشاركة في انتخابه؟رئيس حزب المصريين عن فتح جسر جوي مع لبنان: مصر دائما داعمة للأشقاءالأحزاب السياسية: المصريون بالخارج لاعب مهم في عملية البناء.. ومشاركتهم في الانتخابات تعكس صورة حضارية عن مصرالمستشار لاشين إبراهيم يوقع بروتوكول تعاون مع الجامعة العربية لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخسفير نور يطالب الشباب بالنزول بكثافة لصناديق الاقتراع: أنتم القوة الفاعلة في دعم مسيرة البناءرئيس مدينة الشلاتين يناقش الاستعدادات لانتخابات "الشيوخ"النائب جمال عباس يتقدم بطلب إحاطة بشأن تشديد الرقابة على المقاهي والمطاعم والصالات الرياضيةالمتحدث الرئاسي: الرئيس السيسي يؤكد أن الإصلاحات الاقتصادية أمر حتمي للخروج من الأزمة اللبنانيةرئيس الوزراء يستعرض مخططات إنشاء مجمع متعدد الاستخدامات بالعلمين الجديدةمواجهات بين متظاهرين وقوات الأمن اللبنانى فى محيط البرلمان وسط بيروت

مصرع عامل محارة سقط من الدور الثامن بأحد الأبراج السكنية ببورسعيد

   -  
مصرع عامل - صورة أرشيفية

لقي عامل محارة في العقد الثالث من العمر مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه من الدور الثامن بأحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء، بمنطقة الأمين بحى الضواحى بمحافظة بورسعيد أثناء تأدية عمله بأحد الشقق، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف، ووضعها بمشرحة مستشفى السلام بورسعيد ، وإخطار النيابة العامة.
وتلقى مدير أمن بورسعيد اللواء هشام خطاب إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغا من العملين باحد المشروعات السكنية، يفيد سقوط عامل من الدور الثامن ولقى مصرعه فى الحال، ووجه وحدة مباحث شرطة الضواحى بفحص البلاغ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.
وبالانتقال تبين من التحريات وسؤال شهود العيان، بأنهم فوجئوا بصوت ارتطام شديد، وتبين سقوط أحد عمال الحمارة ويدعى محمد فوزى محمد (33 سنة)، ولقى مصرعه فى الحال، على الفور بدء مناقشة جميع العمال المشاركين فى أعمال بناء البرج السكنى تحت الإنشاء، للوصول لكيفية سقوطة، وإذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لإجراء شئونها لحين التصريح بالدفن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة