الجيزة: ضبط قطعة أرض مستغله كافيه لتقديم الشيشة بفيصلمستقبل وطن بدار السلام يشكل غرفة عمليات لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخاستمرار تلقي درجات الحافز الرياضي بتنسيق الجامعات حتى 30 سبتمبر«تبدأ بالضحك».. كارثة بيئية تهدد سكان بيروت بعد انفجار المرفأ"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!

غياب أزارو عن تدريبات الاتفاق بعد نهاية إعارته.. وشرط من الأهلي لاستمراره

   -  
أزارو في تدريبات الاتفاق
تغيب وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى نادي الاتفاق عن تدريبات فريقه السعودي أمس الأربعاء بسبب نهاية إعارته.

وتنتهي إعارة أزارو في 30 يونيو ولكن بعد تأجيل نهاية الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا يسعى النادي للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب والنادي الأهلي.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية وفقا لمصادرها أن الأهلي لا يمانع استمرار أزارو لنهاية الموسم ولكن بشرط تسديد المستحقات المتبقية من قيمة الإعارة.

وتبلغ قيمة الإعارة المتبقية 100 ألف دولار يسعى الأهلي للحصول عليهم قبل استمرار أزارو مع الاتفاق لنهاية الموسم.

وأضاف التقرير أن أزارو طلب زيادة بنسبة 30% من أجل إكمال ما تبقى من الموسم مع الفريق.

ومن جانبها أشارت الصحيفة وفقا لمصدر رسمي في نادي الاتفاق أن هناك رغبة لاستمرار أزارو لنهاية الموسم.

وشدد المصدر على أن الأمور ستحسم خلال أيام قليلة وسيتم الاتفاق على التمديد بسبب عدم وجود خلافات كبيرة بين النادي السعودي والأهلي.

وانتقل أزارو إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة في يناير الماضي وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى رغبة عدد من الأندية في ضمه للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة