كنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

السعودية تدعو لمواصلة مفاوضات سد النهضة بـ"حسن نية" وتجنب التصعيد

   -  
الدكتور خالد بن محمد منزلاوي
وكالات:

بحث نائب مندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة، الدكتور خالد بن محمد منزلاوي، ملف سد النهضة، مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، وذلك في اجتماع "افتراضي" للجنة العربية المصغرة مساء أمس الأربعاء.

وأكد منزلاوي خلال الاجتماع أن المملكة تتمتع بعلاقات متميزة مع جميع الأطراف المعنية، مشيرا إلى تفويض جامعة الدول العربية بمتابعة تطورات الموضوع في مجلس الأمن، من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن حقوق ومصالح جميع الأطراف، بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة.

وشدد، وفق البيان، على أهمية الأمن المائي لكل من مصر والسودان، ورفض أي عمل أو إجراء من شانه أن يمس حقوق الأطراف كافة في مياه النيل، منوها بضرورة استئناف المفاوضات بـ"حسن نية" للتوصل إلى اتفاق عادل يُراعي مصالح الجميع لتجنيب المنطقة أي تصعيد خطير في المستقبل.

وأشار إلى أن منطقة الشرق الأوسط تشهد العديد من الصراعات التي تهدد الأمن والسلم الإقليميين، وأن لقاء اعضاء اللجنة العربية بالأمين العام للأمم المتحدة يهدف إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات لتعزيز التدابير الوقائية وإطلاق مبادرة سلمية لحل الخلافات العالقة، داعيا جميع الأطراف على مواصلة المفاوضات.

وطالب منزلاوي، الأمين العام للأمم المتحدة بأن يقوم بالمساعي الحميدة مع الدول المعنية والتأكيد على أن المفاوضات هي السبيل الوحيد للوصول لحل عادل وشامل يراعي مصالح مصر والسودان المائية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة