7 فوائد لا تتوقعها للتين الشوكي.. منها تقوية المناعةصالح جمعة وكهربا يواصلان التدريب فى الأهلي بعد الاستبعاد أمام إنبى.. فيديومحمد الحنفى حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى غداًالمقاصة يطالب الجبلاية بقيد استثنائى لـ أيمن حفنىشادي محمد لـ أيمن عبد العزيز بعد تصريحاته عن مجاملة الأهلى: "ذاكرة سمك"sankei اليابانى يجرى حوارا مع محررة اليوم السابع ندى مجاهد حول أولمبياد طوكيومفاجأة.. هيدرسفيلد يوافق على عرض الأهلي ورمضان يرفض التوقيع ويطلب مهلةموليكا عن ارتدائه قميص الزمالك: مجرد تى شيرت تدريبألميريا: لا نتفاوض مع أى لاعب بالدورى المصرىاتحاد الكرة: 40 ألف دولار تكلفة حكام قمة الأهلي والزمالكمروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام إنبى وأجاى يعوض غياب رمضانوزير العدل يقرر إنشاء 4 مكاتب توثيق جديدة بالجيزة16 فيلمًا دوليًا في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي«ميدفست مصر» يطرح برنامج إنتاج أفلام قصيرة مستوحاة من قصص إنسانية لمرضىتحرير (272) قضية تموينية وضبط 600 ألف ماسك طبي غير مطابق للمواصفات بالمنوفيةالسيطرة على حريق بالحرم الجامعي بالإسكندرية.. والجامعة: لم يؤثر على سير الامتحاناتمحافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخمصرع ربة منزل وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بسوهاجمحافظ أسيوط يلتقي مسئولي الطرق لمتابعة مشروعات خطة الرصف |صوررئيس جامعة أسيوط يعين 3 رؤساء أقسام جدد بالكليات

النمسا تسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية

فيينا- (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة النمساوية اليوم الخميس، ارتفاع الحالات النشطة من مصابي فيروس كورونا في البلاد إلى أكثر من 700 مريض، حيث سجلت خلال الـ24 ساعة الماضية 42 اصابة جديدة بالفيروس في ولاية النمسا العليا وحدها.

وذكر بيان لوزارة الصحة اليوم الخميس، أن إجمالي عدد الاصابات في البلاد بلغ 17 ألفا و941 حالة، تعافى منها 16 ألفا و514 حالة، بينما توفى 705 أشخاص.

وأشار البيان إلى أنه يتواجد حاليا 69 شخصا للعلاج في المستشفيات، منهم 7 في وحدات العناية المركزة.. لافتا إلى قرار الحكومة إغلاق خمس بلديات في ولاية النمسا العليا وعزل نحو 1400 شخص لمنع تفشي الوباء مرة أخرى في البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة