غارقة بالدماء| نادين نجيم تروي تفاصيل نجاتها بأعجوبة من الموت في تفجير بيروتبعد انفجار بيروت| "أنغامي"يطلق خدمة التبرع لضحايا لبنان.. تفاصيلفي حالة من الذهول والحزن.. لطيفة تتضامن مع اللبنانيين بأغنية "بحبك يا لبنان".. شاهدبرسالة مؤثرة وفيديو للحادث.. سيرين عبد النور تعبر عن حزنها بسبب انفجار بيروتأميتاب باتشان يسخر من فيروس كورونا بهذه الطريقة| شاهدسلمى حايك عن انفجار بيروت: قلبي المكسور.. فيديوبعد الهجوم عليه.. محمد رمضان يتضامن مع لبنان مجددابالفيديو.. ماذا قدمت الشرطة في 24 ساعة؟الصحة العالمية ترسل طائرة محملة بإمدادات علاجية ولوازم جراحية إلى بيروتخلال عيد الأضحى ..رفع 311 ألف طن مخلفات بالمحافظاتتورط تركيا في تفجير بيروت.. خبير يكشف بالأدلة الأسباب والدوافعمصر للطيران تسير 31 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى السعودية والهندالمرور : أكتوبر آخر موعد لتركيب الملصق الإلكترونى للسيارات«فرانس فوتبول» تفجر مفاجأة فى عودة «رونالدو» لريال مدريدهاني الفخراني يقود يد الشارقة الإماراتي«كامب نو» سلاح برشلونة أمام نابولى فى دورى الأبطالالأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن أزمة «كهربا» والزمالكالنصر السعودي يُفجر مفاجآة مدوية حول ضم «كهربا»التشكيل الرسمي للإنتر في مواجهة خيتافي بالدوري الأوروبي«موراى» يخاطر من أجل البطولات الكبرى

مقتل ما لا يقل عن 110 أشخاص في انهيار أرضي بمنجم في ميانمار

   -  
انهيار أرضي بمنجم في ميانمار
بنوم بنه- (د ب ا):

أعلن قطاع الاطفاء في ميانمار، الخميس، أن انهيارا أرضيا ضرب منجم "يشب"- وهو من الأحجار الكريمة- في منطقة هباكانت، مما أسفر عن مقتل ما لايقل عن 50 من عمال المنجم وحصار العشرات.

فيما قال نائب محلي في ميانمار لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) إن حصيلة ضحايا الانهيار الأرضي ارتفعت إلى ما لا يقل عن 110 قتلى.
وتمكن رجال الانقاذ من انتشال الجثث صباح الخميس، في الوقت الذي يقومون فيه بالبحث عن ناجين واجهوا " موجة طمي" بسبب هطول أمطار غزيرة.

وقال قطاع الاطفاء في منشور على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي" هناك 50 جثة" ، مضيفا" نحن مستمرون في أعمال الانقاذ".

والانهيارات الأرضية المميتة شائعة الحدوث في منطقة هباكانت، الواقعة في ولاية كاشين بشمال ميانمار، التي تعاني من وجود نشاط تعدين لا يخضع للتنظيم الجيد. وكان انهيار أرضي قد أودى بحياة 116 شخصا في عام 2015.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة