جمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt River

تعرف على مصير الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة المالية

-  

بعد قرار نيابة القاهرة الجديدة بإحالة قضية المتهمة الروسية بإدارة شبكة آداب فى منطقة التجمع، للفحص بنيابة الشئون المالية والتجارية، استعدداً لإحالتها للمحكمة الاقتصادية، "اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية مصير المتهمة حال إحالتها للمحكمة الاقتصادية.

يقول المحامى خالد محمد، إن إحالة القضية لنيابة الشئون المالية والتجارية هو تمهيد لإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية، كما حدث بقضايا التحريض على الفسق والقجور الخاصة بسما المصرى ومودة الادهم وحنين حسام وغيرهم، نظراً لاختصاص المحكمة الاقتصادية بتلك القضايا طبقاً لنص القانون.

واوضح المحامى بالنقض، أن التهم الموجهة للمتهمة طبقاً لنص القانون تصل عقوبتها للحبس والغرامة، إلا أن هيئة المحكمة هى المختصة بإصدار حكمها سواءً كان بالإدانة او البراءة.

 وكانت النيابة أخلت سبيل المتهمة  بكفالة 30 ألف جنيه، كما تم إخلاء سبيل 3 آخرين، بكفالة 10 آلاف جنيه لاثنين منهما، و30 ألف جنيه لآخر، على ذمة القضية.

 وكانت نجحت أجهزة الأمن بقسم التجمع الأول، فى ضبط شبكة أعمال منافية للآداب، بمنطقة التجمع تديرها روسية، مقابل 5 آلاف جنيه فى الساعة بنهار رمضان، وتم تحرير المحضر وتباشر النيابة التحقيقات.

كانت البداية بمشادة كلامية بين أحد أفراد الأمن، وأحد المترددين راغبى المتعة الحرام، حيث اعترض فرد أمن خاص بأحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة على دخول شخصين لإحدى العمارات، واستوقفهما ومنعهما من الدخول، وحدثت مشادة كلامية لرفض الأمن دخولهما لأنهما ليسا من سكان العمارة، وأصر الأمن على الإبلاغ والقيام بدوره الأمنى.

وانتقلت أجهزة الأمن للمكان فتبين أنهم يحاولون الصعود لشقة لممارسة الرذيلة، وبسؤالها عن سبب تواجدهما تبين أنهما من مدينة الشروق، وحضرا لممارسة الرذيلة مقابل 5 آلاف جنيه للساعة .

على الفور تم إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، و رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، و مفتش المباحث، وأمروا باتخاذ الإجراءات القانونية.

توصلت التحريات والضبط بأن المتهمين منهم روسية مستأجرة الشقة، تقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبى المتعة، حيث تم ضبط "مبلغ مالى من متحصلات ممارسة الرذيلة، و زجاجات ماء كحولى، ومجموعة من الواقي الذكرى"، كما تبين أنها تقوم بممارسة الرذيلة عن طريق عرضها لذلك على موقع على الانترنت وتعطى عنوانها بعد استقطاب الراغب، تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة