صور.. الشباب يشكلون ملحمة بلجان انتخابات السلام.. وزحام فى طوابير السيداتزيادة الإقبال بلجان حى الأسمرات تؤدى لامتلاء 13 صندوق بانتخابات مجلس الشيوخ.. صورالنائب العام يقدم التهنئة لرئيس القضاء الأعلى عقب أدائه اليمين لمباشرة مهام منصبهالحكومة: أموال هيئة الرقابة المالية "عامة" ولا يجوز الصرف منها بغرض مغايرالحكومة: إضافة المبالغ المتبقية من دعم بطاقة التموين لمبادرة "ما يغلاش عليك"الحكومة توافق على تعديلات بمشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحدةالسيسي يوجه رسالة لرئيس جنوب السودان بالتأكيد على قوة ومتانة العلاقات الثنائيةرئيس المخابرات العامة يتوجه لجنوب السودان للقاء الرئيس سلفاكير ومسئولينحارس المصرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": تعبت نفسيا وقرار الاعتزال نتيجة الضغطوزير التعليم يدلى بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بلجنة كلية التربية بالدقى.. صوررئيس المخابرات العامة يعقد اجتماعا موسعا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةوزيرة الصحة تتعهد بتقديم المزيد من الدعم الطبى لجنوب السودانالسيسى فى اتصال برئيس وزراء اليونان: اتفاق الحدود البحرية بين البلدين بمثابة تطور تاريخي للعلاقات الثنائيةالسقا وكرارة ينعيان سناء شافع.. والفنان الراحل يتصدر تريند تويتررشا مهدى تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير صيفية‫نقابة الممثلين ومعهد الفنون المسرحية ينعيان سناء شافع: ‫اللهم ارحمه واغفر لهأول رد من أحمد فلوكس على هانى شاكر بعد تصريحاته الهجوميةشاهد هالة فاخر ومخرج فيلم "قبل الأربعين" داخل اللوكيشنمحمد رشاد ومى حلمى.. قصة زواج انتهى قبل أن يبدأسناء شافع فى حوار نادر قبل وفاته يكشف سبب طلاقه لناهد جبر رغم حبهما

وزير الخارجية الليبي: نحن ضد الهيمنة ومع علاقات حسن الجوار ..فيديو

   -  
عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية في الحكومة الليبية المؤقتة

قال عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية في الحكومة الليبية المؤقتة، إنه سيتم الاشتراك في أعمال قادمة بين ليبيا واليونان، مشيرا إلى أن خطوة لقاء وزير الخارجية اليوناني أمس كانت مهمة وأساسية في العلاقة مع الجانب اليوناني.

وأضاف "الحويج"، في تصريحات متلفزة على قناة "سكاي نيوز"، أن  تركيا تغزو ليبيا وتمارس العدوان واحتلال الأرض، وبالتالي سنقوم بكل الخيارات التي تجعلنا ندافع عن وطننا وشعبنا.

وأوضح أن الحل السياسي يعد المنصة الأساسية لخروج تلك القوات بشكل سلمي.

وتابع أن حكومة الوفاق التي وقعت على اتفاق ترسيم الحدود البحرية مع تركيا، غير شرعية، معقبا "نحن حكومة منتخبة من قبل البرلمان، ومعنيون بمثل هذه الاتفاقيات".

وواصل وزير الخارجية، في الحكومة الليبية المؤقتة، "نحن  ضد الهيمنة والغزو بل نحن مع لغة السلام ومع علاقات حسن الجوار".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة