قبل ساعات من إغلاق لجان الشيوخ .. توافد ملحوظ لأهالي أسوان للمشاركةمحافظ بورسعيد: غرفة العمليات على مدار الساعة لمتابعة العملية الانتخابيةأمين نقابة محامين الجيزة يدلي بصوته لـ الشيوخ في لجنة بإمبابة| شاهدرئيس لجنة بـ كفر الشيخ يساعد ذوي الاحتياجات الخاصة في الإدلاء بأصواتهم.. صوروكيلا مطرانية إسنا وأرمنت يدليان بصوتهما في انتخابات مجلس الشيوخ.. صورناخب على كرسي متحرك: لا يمكننا أن نخذل مصر لو في آخر نفسبعد صعوده لقطار المتفوقين.. الأول بالثانوية الأزهرية بالبحيرة: هذا هو سر تفوقيمسيره لأهالي قرية "نمرة البصل" بالمحلة للإدلاء بأصواتهم في مجلس الشيوخقبل ساعات من غلق الصناديق.. إقبال كثيف للتصويت بانتخابات الشيوخ في الشرقيةاليوم الثاني.. مستقبل وطن: تزايد أعداد الناخبين في انتخابات الشيوخ بـ كفرالشيخهدوء نسبي يخيم على لجان الاقتراع قبل انتهاء التصويت بحى الدرب الأحمروزارة الدولة للإعلام تطلق منصة سفراء الإعلام الحديثالهدوء يخيم على لجان الاقتراع قبل انتهاء التصويت فى المنيل والجيزةتزايد أعداد الناخبين قبل غلق اللجان بساعات في حي الشرابيةرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: حب الوطن ليس سهلا وهو عمل ثقيل يحتاج للتضحيةوجدى زين الدين يكتب: عظمة المصريين.. وهوس أهل الشربساقين مبتورين .. مُسن يُدلي بصوته في انتخابات الشيوخالحكومة تضم متبقي دعم التموين ونقاظ الخبز لمبادرة ما يغلاش عليكد. هانى سرى الدين يكتب : الوفد ماضى المصريين ومستقبلهم أيضابالصور.. وزير التعليم يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

منها المتحف المصري والهرم.. الآثار: 13 متحفا وموقعا أثريا تفتح أبوابها للسياح ..فيديو

   -  
عودة السياحة في مصر

قال خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن مصر تستعد لاستقبال السياحة الوافدة في 3 محافظات فقط هي "البحر الأحمر، وجنوب سيناء، ومطروح".

وأضاف وزير السياحة، في تصريحات تلفزيونية على قناة "النيل للأخبار"، أن سبب اختيار المحافظات الثلاثة؛ لأنها الأقل من حيث أعداد الإصابات بفيروس كورونا، كما أن عدد سكان بها قليل، إضافةً إلى وجود الهواء النقي والبحر والشمس وهو ما يبحث السائح عنه.

من جانبه، أوضح مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أنه تم افتتاح بعض المناطق الأثرية تدريجيا بدءا من معبد أبو سمبل وفيلة ومتحف النوبة بمحافظة أسوان.

وتابع "أما في محافظة الأقصر فتم فتح معبد الكرنك، وحتشبسوت، والأقصر، ومتحف الأقصر، ووادي الملوك، وفيما يخص القاهرة، تم افتتاح  الهرم والمتحف المصري في التحرير ومتحف الفن الإسلامي والمتحف القبطي، إضافةً إلى قلعة صلاح الدين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة