الإسماعيلي يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإعادة «بن يوسف»سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل«جوميز» يدفع بـ «سيلفا» أمام المصريرسالة من «فايلر» للاعبي الأهليمفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابوليمحمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيالزمالك: طارق حامد جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري«شيلونجو» ينتظم في تدريبات الإسماعيلي«عبدالمجيد» يهدد صفقة الزمالك المنتظرةهاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»علماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس "كورونا""تأمين حصة لمصر".. آخر ما وصل إليه العلماء في تطوير لقاحات كوروناأحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحليةتفاصيل صفقة العودة.. قصة غضب رمضان صبحي بسبب الأهليعودة ليالي الأبطال.. موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأبرز.. ويوفنتوس يخشى مفاجآت ليونلمدة 3 مواسم.. آرسنال يحسم صفقة ويليانغياب صلاح.. رابطة البريميرليج تعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي VS ريال مدريد ..صراع الماضي والحاضر والمستقبل بين جورديولا وزيدانبعد الفوز على المصري.. صدارة هدافي الزمالك تشتعل

جامعة الفيوم تنظم الملتقى الأول لشباب الجامعات والكليات العسكرية والشرطية

   -  

أكد الدكتورأحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، أن المجلس الأعلى للجامعات بجلسته رقم (701) والمنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2020، قد وافق على طلب مجلس جامعـــة الفيـوم بتنظيم الملتــــقى الأول لشباب الجامعات المصرية والكليات العسكرية والشرطية، وذلك خلال الأسبوع الثاني من أجازة منتصف العام الجامعي 2020/2021.

وأضاف أن هذا الملتقى والذي ينظم للمرة الأولى على مستوى الجامعات المصرية يأتي تلبية لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنفيذ الأنشطة المشتركة (البحثية ـ الرياضية الاجتماعية ـ الثقافية)، بين الكليات العسكرية والجامعات المدنية في ذات الخصوص.

هذا وتأتي موافقة المجلس الأعلى للجامعات على تنظيم هذا الملتقى تأكيدا على قدرة جامعة الفيوم على تنفيذ الأنشطة القمية على مستوى الجامعات المصرية والذي ظهر واضحا في تنظيم أسبوع الفتيات على مستوى الجامعات المصرية والذي نظمته جامعة الفيوم مؤخرا بحضور 3500 فتاة يمثلون 27 جامعة حكومية والذي حقق نجاحًا منقطع النظير بالتعاون مع محافظة الفيوم وكافة قطاعاتها.

هذا وقد صرح ا.د/ خالد عطالله، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب بأنه قد تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على تنظيم هذا الملتقى والذي يتوقع مشاركة ما لا يقل عن 3500 طالب وطالبة وهيئة إشراف من كافة الجامعات الحكومية والكليات العسكرية والشرطية، وذلك خلال الأسبوع الثاني من أجازة نصف العام الجامعي 2020/2021.

وتمثل منافسات هذا الملتقى والذي يستمر لمدة أسبوع العديد من الأنشطة الرياضية، الثقافية، الفنية، الاجتماعية والعلمية والتي يتم تنظيمها بالتنسيق مع محافظة الفيوم وإداراتها المختلفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة