تعمل بالطاقة الشمسية.. وكيل زراعة البحيرة يتفقد مزرعة "الإيمان" للثروة الحيوانية بالمحموديةفي الذكرى الخامسة.. بالإنفوجراف.. قناة السويس والمنطقة الاقتصادية.. إنجازات أمام الأزماتالزراعة تكشف حصاد حملة مكافحة سوسة النخيل في الواحات البحرية والوادي الجديدأقوى صفعة لأردوغان.. توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان.. صورلمدة 15 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ غدا صوم السيدة العذراءاليوم دورات تدريبية حول آليات مراقبة العملية الانتخابية«القومى لحقوق الإنسان» ينظم دورات تدريبية لانتخابات «الشيوخ»قبل التقدم لكليات الطب الخاصة.. نقابة الأطباء تضع شروطا لضم الخريجينهل تمد الحكومة فترة جدية السداد للعقارات المخالفة..خبير يردلماذا لا يجب عليك أبدا ترك كلبك داخل السيارة؟إنبي يكشف استعداداته لمواجهة الأهليمجدي عبدالعاطي: علاقتي بـ مختار مختار سبب الموافقه على تولى مهمة الإنتاج الحربيإنبي يكشف حقيقة توقيع أسامة جلال للأهليبعد إعلان سلبية مسحة كورونا.. انتظام بن شرقي وأوناجم في تدريبات الزمالكشاهد.. أبرز مهارات وأهداف البرازيلي جوستافو مايا مهاجم برشلونة الجديدكمال زين: الاتحاد يتجاهل أندية القسم الثانيخاص.. المكتب التنفيذي للأهلي يعود للإنعقاد من جديدالعالمي.. أحدث ظهور للحضري بصحبة أحمد حسام من برنامج أوضة اللبسالزمالك والمصري.. التاريخ ينصف الملكي على أبناء بورسعيد بـ 68 فوزاحصاد الجولة 23 بـ الدوري السعودي.. الهلال يسحق النصر في الديربي والاتحاد يواصل النزيف

نجوم الفن يتعاطفون مع الطفل السوري المغتصب: جريمة لا يجب السكوت عنها ونريد القصاص العادل

-  
كندة علوش

مازالت أصداء جريمة الاعتداء على الطفل السورى الذي تم اغتصابه على يد ٣ شبان في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربي في لبنان مستمرة، وتفاعل معها عدد كبير من النجوم لليوم الثانى على التوالى. 

ونرصد في السطور التالية، أبرز النجوم الذين أبدوا استياءهم من الجريمة غير الآدمية. 

اقرأ أيضا 
 
كندة علوش 
قالت الفنانة كندة علوش عبر حسابها على تويتر : إن جريمة الاعتداء على الطفل السورى فى بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربى فى لبنان مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود، ولا يجب السكوت عنها، مقدمة التحية لكل حر يدافع عن هذه القضية بعيد عن أى اصطفاف قومى عنصرى طائفى. 

ديانا حداد 
بينما قالت ديانا حداد، عبر حسابها على "تويتر"، "نطالب الحكومة اللبنانية فى لبنان باعدام المجرمين اللى قاموا بتعذيب الطفل السورى والاعتداء عليه وتعذيبه بطريقة وحشية وتصويره .. اين جمعيات حقوق الطفل وحقوق الانسان بناشد كل الفنانين اخوانى بضم صوتهم الى صوت الحق والمطالبة بحق الطفل المغتصب.. حسبى الله ونعم الوكيل.   

فرح يوسف 
وكتبت فرح، عبر حسابها على تويتر، قائلة : "‏ما بعرف لامتى بدنا نضل سامحين لكل هذه البشاعة اللي موجودة بمجتمعاتنا إنه تستمر!".

وتابعت : "لامتى رح نضل نعاني من انعدام الأخلاق والإنسانية وانعدام القوانين!".

وأضافت : "القاذورات البشرية اللي اغتصبوا هذا الطفل السوري اللبناني، لازم يتعاقبوا أشد العقوبات ليكونوا عبرة أبدية لكل متحرش ومغتصب، ‎العدالة للطفل السوري".

وفاء كيلانى
وكتبت الكيلاني، عبر حسابها على إنستجرام ، قائلة : "السكوت عن هذه الجريمة عار، والقصاص من الوحوش البشرية حق.. العدالة للطفل السوري".

وكان رواد السوشيال ميديا، قد تداولوا فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أظهر تعرض طفل سوري يبلغ من العمر 13 عاما، لعملية تحرش واغتصاب تكررت مرات عديدة، مع تعذيب نفسي وجسدي، حيث تعمد الثلاثة شباب ربطه والتناوب على الاعتداء عليه بالضرب والتحرش والاغتصاب، هؤلاء الشباب من أبناء البلدة، وجميعهم من الجنسية اللبنانية بينهم ابن أحد القياديين بحزب الله، وفقا لوسائل إعلام لبنانية، ويعمل الطفل في معصرة، فيما تعمل والدته في بيع الخضراوات لإعالة أسرتها بعد طلاقها من زوجها السوري الجنسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة