السيطرة على حريق فى الشهر العقارى بوسط الإسكندريةالتصريح بدفن جثة عاملين لقيا مصرعهما فى انقلاب سيارة ربع نقل بالصفشاب يشنق نفسه بحبل داخل منزله فى ظروف غامضة ببورسعيدالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى بشأن حريق شقة سكنية فى المنيبالتصريح بدفن شخص والاستعلام عن حالة المصابين فى حادث "ميكروباص أطفيح"تأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 25 أغسطستجديد حبس المتهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة 15 يومًامحافظ مرسى مطروح: 138 مقرا بإجمالى 142 لجنة فرعية بانتخابات الشيوخ.. فيديوفقيه دستوري: مجلس الشيوخ هيعدل حاجات كتير في التشريعاتوزير الإنتاج الحربي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخلم تمنعه إعاقته عن المشاركة.. شاهد أول تصويت لأحد أصحاب الهمموزير التموين: المشاركة في الانتخابات واجب وطني..والدولة قامت بما عليها للحماية من كورونامتابعين لحظة بلحظة.. محافظ المنيا يؤكد نجاح العملية الانتخابيةالدقهلية تكشف آخر التطورات في سير العملية الانتخابية لمجلس الشيوخوزير التعليم العالي يدلي بصوته في انتخابات الشيوخشاهد.. لحظة إدلاء وزير التموين بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخمحافظ الأقصر: توفير كل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورنا داخل لجان الانتخابات.. فيديوسيدات "فيصل" بالجيزة يحتفلن أمام لجان انتخابات الشيوخ بطريقتهن الخاصة..فيديو"بلومبرج": مصر تعزز مكانتها كوجهة مفضلة للمستثمرين الدوليينسامح شكرى يبحث مع نبيه برى سبل دعم لبنان لتجاوز الظرف الدقيق

يدير النادي من البيت.. إسلام صادق: مرتضى منصور لم يخرج من منزله منذ جائحة كورونا ..فيديو

   -  
إسلام صادق

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمس، الأربعاء.

وقال "صادق"، فى تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، "مرتضى منصور لم يخرج من منزله منذ جائحة فيروس كورونا، ويقوم بمتابعة نادي الزمالك من بيته، والموظفون يقومون بإحضار الأوراق والمستندات إليه فى المنزل".
 
وأضاف أن "مرتضي منصور أصدر قرارات بعودة اللاعبين إلى التدريبات وإجراء مسحات على نفقة النادي وليس اتحاد الكرة".

وفي سياق آخر، قال "صادق"، إن صالح جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يرغب فى عقد جلسة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وأكد أن "صالح جمعة بدأ يتحدث مع لاعبي الفريق حول رغبته فى تحسين علاقته مع المدير الفني السويسري، بعدما تم إبلاغه بأن هذه هى الفرصة الأخيرة له داخل القلعة الحمراء".
 
واختتم "البعض يرى أن صالح جمعة لديه عروض خليجية لأنه من اللاعبين المميزين للغاية، ولكنه يرغب فى الاستمرار مع الأهلي والاعتذار لفايلر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة