إليك ما يحدث عند تخطي حبوب منع الحمل ليوم واحدخالد جلال: انتخابات مجلس الشيوخ للجاليات فى ألمانيا ستتم من خلال البريدبأسهل الخطوات.. طريقة عمل أوراك الدجاج مخلية بالمشروم.. فيديوالمستشار عادل عمران يشرح تفاصيل جديدة عن تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ.. شاهدإزاي استقبلت نتيجتك في الثانوية العامة؟ .. طلاب يجيبونجيهان العسال تؤكد: لن يتم تعميم أي مصل لكورونا قبل التأكد منه واختباره.. فيديوأستاذ طب نفسي يكشف أسباب ضرب الرجال لزوجاتهم أثناء الخلافات الزوجية ..فيديوانهيار جليدي يقترب.. إخلاء جماعي لمنتجع سياحي في إيطاليا ..شاهدشاهد.. السلطات اللبنانية تواصل رفع حطام انفجار بيروتقصة مدرسة باليه في المنيا تواجه مشكلة القمامة برقصة وفوتوسيشن..فيديوهل سيطرح المصل الروسي في الأسواق قريبا؟.. جيهان العسال تجيبتحسبا لأي طارئ.. الجيزة تستعد لنشر ١٦٧ سيارة إسعاف في محيط اللجان والمقار الانتخابيةلاستقبال ٥ ملايين و٦٨٩ ألف ناخب.. الجيزة تجهز 1046 لجنة فرعية و541 مركزا انتخابيامحافظ المنوفية يكرم ثالث الثانوية العامة ويمنحها شهادة تقدير ومكافأة ماليةمحافظة البحيرة تنتهي من تجهيز ١٨ لجنة عامة و٩٢٣ فرعية لاستقبال انتخابات الشيوخانطلاق حملة طرق الأبواب فى السويس لحث السيدات على المشاركة فى انتخابات الشيوخالآلاف يشيعون جثامين المصريين ضحايا انفجار لبنان بمسقط رأسهم بالغربية.. صور وفيديومحافظ أسيوط يناقش مشاكل واحتياجات المستثمرين وسبل دعم المشروعات والمصانعمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة الدورية للحملات الميكانيكية للوقوف على أعمال الصيانة20 ألف جنيه مساعدات للمتضررين من انهيار عقار المنصورة

الجامعة العربية تناقش تداعيات كورونا الاقتصادية على الصناعات الصغيرة والمتوسطة

-  
جامعة الدول العربية - صورة أرشيفية

عقدت جامعة الدول العربية (القطاع الاقتصادي) ندوة رقمية افتراضية، الأربعاء، لمناقشة التداعيات الاقتصادية التي خلفها انتشار جائحة كورونا على مستوى العالم، والأنماط الجديدة لبيئة سوق العمل والتي أضحت تعتمد بالأساس على دعائم التكنولوجيا والتحول الرقمي، وغيرت معايير وأعراف العمل في جمع أنحاء العالم.

وصرح السفير كمال حسن على، الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية، أن الندوة ناقشت موضوعات التأثير السلبي لفيروس كورونا المستجد على الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدول العربية، وسبل وآليات تحقيق الأمن الغذائي للدول العربية، والسياسات والبرامج الجديدة التي وضعتها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية وتكون متلائمة مع الدول العربية، برامج التحفيز وشبكات الأمان التي اتبعتها الدول الأوروبية واستراتيجيتها لما بعد الأزمة، والتأثيرات السلبية التي ألمت بالقطاع الصناعي في الدول العربية وكيفية مواجهتها، والتغير في أنماط بيئة العمل بعد انتشار ثقافة العمل عن بعد.

وأكد السفير كمال حسن على، في تصريح له، الأربعاء، أن الندوة ناقشت مبادرة الجامعة العربية حول مناقشة التداعيات الاقتصادية لجائحة كوفيد-19 على الصناعات الصغيرة والمتوسطة والقطاع الخاص في الوطن العربي.

رآس أعمال الندوة الافتراضية السفير الدكتور كمال حسن على، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية، ومشاركة كل من الدكتور خالد حنفي، الأمين العام لاتحاد الغرف العربية، وفايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، والدكتور إبراهيم الدخيري، المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، والدكتور هاشم حسين، رئيس المركز العربي الإقليمي لتدريب وتنمية رواد الأعمال والاستثمار، وعبدالعزيز المخلافي، الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية – الألمانية، والسفير عبدالمنعم محمد محمود، الأمين العام للاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية، والدكتورة سارة الجزار، المستشارة الاقتصادية في اتحاد الغرف العربية وعميدة كلية النقل الدولي واللوجستيات في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,591,079
  • تعافي
    5,798,973
  • وفيات
    514,021
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة