حوادث الانفجارات على الشاشة.. الواقع أكثر قسوةأسعار اللحوم اليوم الاثنين.. الكندوز يسجل 130 جنيهاوزير الكهرباء يوجه بتفعيل برنامج القراءة الموحد ومواجهة سرقة التيارالسفارات تبدأ تلقي بطاقات تصويت المصريين في الخارج بانتخابات «الشيوخ»الأوقاف: الدور الاجتماعي والتنموي للوزارة لم ولن يتوقفلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاانخفاض الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس اليوم الاثنينمجلة «الثقافة الجديدة» تحتفي بالنيل وتاريخه الثقافيصدور ديوان «وطن كامرأة عاشقة» للشاعر العراقي على الشلاه بالفارسية«المايسترو».. رواية المغامرة وفلسفة الحكي في الاتجاهات الأربعةنائب رئيس هيئة البترول السابق: شاحنات المواد البترولية تُنقل وفقا للقواعد ومراقبة بـ GBS.. فيديوالدرجات المقدرة لا يعاد تقديرها.. التعليم توضح الخطوات الصحيحة لتظلمات الثانوية العامة.. فيديوعبد الله المغازي: مجلس الشيوخ هو الغرفة الثانية للبرلمان المصري.. فيديوبرلماني يطالب بتطبيق "الأدنى للأجور" على شركات قطاع الأعمال العامبرلمانية: صندوق مواجهة الطوارئ الطبية يساهم في القضاء على قوائم انتظار المرضىالأنفلونزا الأسبانية.. مدارس نيويورك وشيكاجو تواصل فتح المدارس أثناء وباء 1918هانى حسن الأسمر: ادرس إعادة توزيع أغنية "يابتاع باب الشعرية" لوالدىالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةزوجة أمام محكمة الأسرة: تعرضت للتعذيب لرفضى الإقامة بمنزل حمايا "المراهق"لمزارعى الزيتون ..الزراعة تقدم روشتة لزيادة انتاج المحصول خلال أغسطس

جريمة مرعبة.. كندة علوش تدين اغتصاب طفل سوري في لبنان

-  

علقت الفنانة كندة علوش على تعرض طفل سوري للاغتصاب على يد 3 شبان في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربى في لبنان.


وأدانت كندة الواقعة وعلقت عبر حسابها على تويتر:"‏جريمة الاعتداء على الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود لا يجب السكوت عنها.. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيدا عن أي اصطفاف قومي عنصري طائفي.. يارب ارحمنا من هذه النماذج من الوحوش البشرية وأمراضها وقذاراتها وأنزل بهم أشد العقاب".


وكانت قد احتفلت الفنانة كندة علوش، باليوم العالمي للاجئين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مؤكدة  أن اللاجئين هم "أبطال حقيقيون".


وشاركت الفنانة كندة علوش عددا من الصور خلال احتفالها باليوم العالمي للاجئين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معلقة :"‎لما بتحاول من قلبك ترسم الضحكة على وجوهن وتمنحن ولو لحظات من السعادة من خلال دعمك ومحبتك واهتمامك ومساعدتك.. هي السعادة رح تنعكس على حياتك لوقت طويل".

 
وأضافت :"من بين اللاجئين أبطال حقيقيون تحدوا كل الظروف الصعبة وعملوا إنجازات بمجالات مختلفة.. وقدموا مساعدات كبيرة للاجئين وللمجتمعات المضيفة علينا دعمهم فلتكن رسالتنا في يوم اللاجئ العالمي هذا العام أن لكل منا دورا ولكل بادرة مهما كانت بسيطة أثر ايجابي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة