أصالة تستعد لحفلها الأول بعد «كورونا»مبادرات لإنقاذ ما خلفه انفجار المرفأ: «قومى من تحت الردم»«الأوبرا» تتضامن مع لبنان بحفل «تبنى وتعلو بالحلم»«الحارث» ثاني فيلم يعرض على المنصاتمنتج «صاحب المقام»: الفيلم لن يُطرح فى دور العرضأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 10- 8 -2020جهاز الاتصالات يصدر إطار تنظيمى لطرح تراخيص إنشاء وتأجير أبراج المحمولأخبار البورصة اليوم الاثنين 10-8-2020وزيرة الثقافة: بنك المعرفة يمنح المصريين حق الوصول إلى أكبر قاعدة للاطلاع في العالمانتهت في الدوري - بيراميدز (3) (0) طنطامباشر الدوري المصري - الاتحاد السكندري (0)-(0) الزمالك.. بداية المباراةفلنقف لتحية عبد الله السعيد.. بيراميدز يكتسح طنطا في شوط واحدالسعيد: ممتن للأرقام والتكريم.. وتصدي الشناوي أعادنا للمباراةالبدري: عودة الدوري "إيجابية".. ونراقب المرشحين للانضمام للمنتخبالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي يتحدث عن كواليس المفاوضات.. ومهام عملهالعدد أصبح 23.. اكتشاف 7 حالات إصابة جديدة بكورونا في المصريفضل: عبد الله السعيد يستحق التكريم بعد دخول نادي الـ 100 هدفبالصور.. وسط ممر شرفي.. تكريم خاص لعبدالله السعيد"لا داعي لنشر الشائعات".. أحمد فتحي يخرج عن صمتهمصطفى محمد يقود هجوم الزمالك لمواجهة الاتحاد

وزير الري للجانب الإثيوبي: لا تخرجوا بتصريحات عن مصر دون توثيق

   -  
محمد عبد العاطي

قال  محمد عبد  العاطي وزير الموارد المائية والري، إن مصر لا تستحوذ على مياه نهر النيل، مضيفا:"   اتحدى  إثيوبيا بوجود دولة افريقية تعيد استخدام المياه لتوفير الموارد المائية إلا مصر ".


وأضاف عبد العاطي في حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي "، :"  نعيد استخدام المياه من أجل توفير موارد مائية".

وتابع :"  نصرف استثمارات رهيبة من أجل إيجاد موارد مائية أخرى ".


وأكمل:"  لا مانع لدى مصر من تنمية إثيوبيا ولكن مصر تعمل في الحفاظ على حقوقها ".


ولفت محمد عبد العاطي:"   مياه نهر النيل مسألة حياة بالنسبة لنا، واتمنى الا تخرج تصريحات من إثيوبيا عن مصر بدون توثيق ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة