"كوخ خشبى" مميز معروض للإيجار مقابل 1500 جنيه إسترلينى شهريا.. صورأفضل 10 قصات للشعر القصير مستوحاة من أسابيع الموضة.. البوب الأفرو مسيطرإنتاج أول عقار يحارب ألزهايمر خلال 6 أشهريهدد الحياة.. ألم المفاصل الناتج عن كورونا قد يؤدي إلى مرض قاتلقد تكشف عن مرض قاتل.. المضاعفات الجلدية تهدد مرضى كوروناليفربول يقترب من ضم لاعب جديدالدوري السعودي.. التاريخ ينصف الأهلي قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدةلاعبو النصر يجرون اختبارات الكشف عن كورونا قبل استئناف القسم الثاني.. صورعلى فرج حارس طنطا: لم أعتزل كرة القدم وخلافاتى مع أيمن المزين .. وأريد إنهاء التعاقد بالتراضيوزير الشباب والرياضة يشارك في الاجتماع التنسيقي لمهرجان "وحشتونا" لذوي القدرات الخاصةتعيين هاني الفخراني مديرا فنيا لـ يد الشارقة الإماراتيالاتجاه السائد.. أبناء النادي يتوالى الاعتماد عليهم في أوروباشوط سلبي بين مصر المقاصة وأسوان في الدوري .. والقائم يحرم محمد إبراهيم من التقدمالفرصة.. 6 فرق في دور ربع النهائي تبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الأولمسحات إضافية للمصري بعد إيجابية 12 لاعباأسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد.. وعيار 24 بـ245.48 ريال"التموين " تتعاقد على شراء 64 ألف طن زيت طعام من 7 شركات محليةأخبار الاقتصاد اليوم.. وزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطيةمباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صور

الصحة: تسجيل 1503 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. و81 حالة وفاة

   -  
بيان وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان ، اليوم، الأربعاء، عن خروج 421 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 18881 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1503 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 81 حالة جديدة.
وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 69814 حالة من ضمنهم 18881 حالة تم شفاؤها، و3034 حالة وفاة.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة